دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-09

"الفنانين" تمنع منح تصاريح لإقامة الحفلات الغنائية برأس السنة

الراي نيوز - منعت الأحداث المأساوية في قطاع غزة، نقابة الفنانين الأردنية من منح التصاريح اللازمة، لإقامة الحفلات الغنائية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

وأكد نقيب الفنانين الأردنيين، المخرج محمد العبادي عدم منح أي تصريح لإقامة الحفلات، نظراً للأوضاع الراهنة في قطاع غزة، وعموم فلسطين.

وبحسب العبادي، ينسجم قرار عدم السماح بإقامة الحفلات الغنائية، مع موقف الأردن رسمياً وشعبياً بحسب تعبيره.

ولفت العبادي إلى أن النقابة اتخذت قرارها بعدم السماح بإقامة أي فعاليات فنية، منذ بداية الحرب في غزة، الأمر الذي ينطبق على حفلات رأس السنة حال استمرار الأزمة.

ووصل التضامن الشعبي الأردني مع غزة حد تأجيل الكثير من المناسبات الشخصية، مثل إقامة الأعراس، والحفلات الخاصة، كما يشهد الأردن منذ بداية الحرب فعاليات تضامنية مختلفة، فضلاً عن القرارات الرسمية بوقف مظاهر الاحتفالات، وآخرها ما أفادت به نقابة الفنانين ولاقى ترحيب الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.
عدد المشاهدات : ( 1411 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .