دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-05

هنا الزاهد تُعلن رسمياً خبر انفصالها عن زوجها أحمد فهمي

الراي نيوز- شاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد، يوم أمس، عبر خاصية ستوري على إنستغرام، خبر انفصالها رسمياً عن زوجها الممثل أحمد فهمي بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.
وكانت الأشهر الماضية قد شهدت الكثير من التوتّرات في علاقة الثنائي، وانتشرت أخبار كثيرة حول انفصالهما إلا أن أحداً من الطرفين لم يعلّق. ومن أيام قليلة عاد خبر وقوع الطلاق بين أحمد وهنا ليتصدر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن خرجت الأخيرة عن صمتها لتؤكد لمتابعيها وجمهورها بأن الطلاق قد وقع فعلاً.
وبحسب بعض المصادر المقرّبة من الطرفين، فإن الانفصال تم منذ عدة أشهر، وكانت هنا قد غادرت منزل الزوجية وذهبت للعيش في منزل والدتها. إلا أن وقوع الطلاق بشكل رسمي قد حدث مؤخراً. وفي حين تُرجع بعض التقارير سبب الانفصال إلى الخلافات التي وقعت بين هنا وعائلة أحمد لا سيمّا شقيقه كريم، فإن أحداً من الطرفين لم يكشف عن سبب الطلاق الحقيقي.
تزوّج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصّة حب قصيرة، وتم اللقاء بينهما عن طريق الصدفة من خلال أصدقاء مشتركين. وفي أغسطس 2018 أقام الثنائي حفل خطوبة ضيّقة، ثم احتفلا بزواجهما في سبتمبر 2019 في حفل زفاف ضخم في أحد الفنادق الفخمة في القاهرة، وبحضور عدد كبير من الممثلين والإعلاميين.

 
عدد المشاهدات : ( 161 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .