دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

من هي شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023؟

الراي نيوز - استضافت جمهورية السلفادور El Salvadore في أميركا الوسطى، مساءالسبت 18 نوفمبر، حفلة تتويج ملكة جمال الكون للعام 2023 في صالة خوسيه أدولفو بينيدا José Adolfo Pineda Arena. واستطاعت ملكة جمال نيكاراغوا شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios الفوز باللقب بعد منافسة شديدة شارك فيها 90 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم.
وكانت شينيس قد وصلت إلى نهائيات المنافسة مع ملكة جمال تايلاند واستطاعت أن تحصد اللقب. فمن هي ملكة جمال الكون للعام 2023؟
ولدت شينيس ألوندرا بالاسيوس كورنيجو Sheynnis Alondra Palacios Cornejo في 30 مايو من العام 2000 في مدينة ماناغوا عاصمة نيكاراغوا. بدأت حياتها كعارضة أزياء قبل أن تشارك في منافسة ملكة جمال بلدها.
تلقت بالاسيوس تعليمها في معهد La Salle Managua التربوي، حيث فازت بمسابقة ملكة الجمال التي نظّمها المعهد، ما جعل اهتمامها بهذا المجال يزداد يوماً بعد يوم. بعد ذلك، التحقت بالاسيوس بجامعة أمريكا الوسطى في ماناغوا، وتخرجت منها بدرجة بكالوريوس في مجال الاتصالات، ومارست مهنة الصحافة. كانت تعاني في شبابها من نوبات قلق متكرّرة، الأمر الذي دفعها إلى تبنّي مبادرة التوعية للمحافظة على الصحة العقلية، لتكون منصّتها التي تنطلق منها في مسابقة ملكة الجمال.
بدأت أولى خطوات في عالم الجمال في العام 2016، حين شاركت في مسابقة ملكة جمال المراهقات في نيكاراغوا وفازت باللقب، وواصلت تمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون للمراهقات عام 2017، واحتلت إحدى المراكز العشرة الأولى.
ثم ابتعدت عن مسابقات ملكات الجمال لفترة من الزمن لتعود وتشارك في مسابقة ملكة جمال العالم في نيكاراغوا عام 2020، والتي فازت بها.

 

 
عدد المشاهدات : ( 863 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .