دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

3 نصائح لتجنب انتقال عدوى الأنفلونزا من طفلك إليكِ

الراي نيوز - مع انخفاض درجات الحرارة، وذهاب الأطفال إلى المدارس، تزداد فرص العدوى بالأنفلونزا الموسمية. وعندما يُصاب أحد أطفالك بالعدوى، يمكن عزله عن باقي أفراد الأسرة بسهولة، ولكن لا يمكن عزله عن الأم، وبما أنكِ المحرك الرئيسي للأسرة، من المهم أن تحافظي على صحتك وتتجنبي الإصابة بعدوى الأنفلونزا بينما تقومين بتقديم الرعاية لطفلك المصاب.
وفيما يلي 3 نصائح تساعد على تجنب انتقال عدوى الأنفلونزا من طفلك المصاب. تابعي القراءة.

1- احرصي على تطهير جميع الأسطح يومياً
من أكثر طرق انتقال العدوى بفيروس الأنفلونزا هي الأسطح الملوثة، مثل أسطح الطاولات ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة، وكل الأسطح التي يمكن أن يتعامل معها طفلك المصاب بالأنفلونزا. احرصي على تطهير جميع الأسطح يومياً طوال فترة إصابة طفلك، فالمطهرات من أهم طرق مكافحة انتشار فيروس الأنفلونزا.

2- اهتمي بنظافة وتطهير جميع عناصر الحمام
يُفضل تخصيص حمام لاستخدام طفلك المصاب بالأنفلونزا، ولكن سواء كان هناك حمام مخصص للطفل المصاب أم لا، فإن الاهتمام بنظافة وتطهير الحمام يجب أن يكون مضاعفاً عن جميع أماكن المنزل الأخرى.
خصصي منشفة لطفلك المصاب، واحرصي على غسلها وتطهيرها منفردة، أو اجعليه يستخدم المناشف الورقية التي تستعمل مرة واحدة.
استبدلي قطع الصابون بالصابون السائل، ولا تنسي تطهير عبوة الصابون السائل من الخارج، إذ يضغط عليها طفلك للاستخدام أي أنها ضمن الأسطح التي يلامسها وتحتاج إلى تطهير.
اهتمي بتطهير جميع أسطح الحمام، مثل مفاتيح الإضاءة وصنابير المياه، وكل ما يمكن أن يلمسه الطفل المصاب بالأنفلونزا.

3- استخدمي الماء الساخن في غسيل الملابس والمفروشات
الجراثيم تموت عند درجة حرارة أعلى من 140، لذا استخدمي الماء الساخن في غسيل الملابس والمفروشات حتى تتأكدي من تطهيرها من الجراثيم، وبالتالي حماية نفسك وجميع أفراد الأسرة من العدوى بالأنفلونزا.
عدد المشاهدات : ( 1803 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .