دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

القصة الكاملة لأزمة حلا شيحة وعودتها للتمثيل

الراي نيوز- دائماً ما تُذْكَرُ الفَنّانة حلا شيحة إلا ويتَذَكّر المُشاهد والمتابع لأخبار الفن والفنانين أزماتها تارة، واعتزالها الفن تارة أخرى، وأخيراً إساءتها لزملائها النجوم واعتبارها الفن سلعة محرمة وتطالب بالهِداية لزملائها، لنجدها حَنّت مرة أخرى للفن وتسليط الأضواء عليها مرة أخرى، لتقابل بالترحاب، وآخرين يستهجنون ما تفعله بموهبتها المهدرة غاضبين منها بسبب ما أهدرته من سنوات عمرها الشابة في أفعال لم تجنِ منها سوى الحيرة والضغط النفسي.
مؤخراً، تَحَدّثت وسائل إعلام مصرية عن عَودة الفَنّانة حَلا شيحة للتمثيل مَرّة أُخرى، حيث أَشَارت إلى أنّ حلا ستشارك في أحد الأعمال الرمضانية قريباً، حيث تَستَعِدّ للعودة مرة أخرى لمصر واستئناف نشاطها الفني عد اعتزالها الفن منذ عامين.

وبالبحث والاتصال بمَصدر فَنّي قَريب من نِقابة المهن التمثيلية قال لـ«نواعم» إنّ كُلّ الأنباء التي أشارت إلى عودة «حلا» للفن غير صحيحة وعارية من الصحة، مشيراً إلى أنّ حلا لم تُسَوِّ أزمتها الأخيرة مع النقابة ولم تُقَدّم طلباً للنقيب أشرف زكي والتماساً تطلب فيه العودة مرة أخرى.

أشرف زكي: حلا لم تعد للتمثيل
فيما قال د. أشرف زكي، وفق تصريحات صحافية مصرية له، إنّ حلا شيحة قد تَمّ شَطبها من نقابة المهن التمثيلية ولم يَتِمّ رَفع الشطب، حيث لا يوجد قرار بإعادتها حتى اللحظة، ولا يمكنها ممارسة المهنة قبل تسوية وضعها داخل النقابة.

هل تشارك حلا أحمد العوضي في «حق عرب»؟
وتم تداول أخبار مؤخراً بأنّ السّاعات الأخيرة الماضية شهدت كواليس التحضيرات لمشاركة حلا شيحة في دراما رمضان القادم 2024 من خلال مسلسل «حق عرب» للنجم أحمد العوضي، حيث أشارت إلى مُوافقة حلا بالفعل على تقديم الدور، ولكن لم يَصدُر تَأكيد رسمي سواء من حلا أو الشركة المنتجة.

أزمات حلا شيحة
جدير بالذكر أنّ نِقابة المهن التمثيلة المصرية أصدرت قراراً بشطب عضوية حلا شيحة من النقابة عام 2021، حينما شَنّت هجوماً ضارياً على الفَنّ وتَبَرّأت مِنه بسبب مَشاهد طَالبت بحذفها من فيلم «مش أنا» بطولة الفنان تامر حسنى، رأت أنّها غَير مُناسِبَة لها بعد ارتدائها للحجاب مرة أخرى، وقوبل طلبها بالرفض.

أشرف زكي يُسامِح حلا
كان نقيب الممثلين د. أشرف زكي قد تحدث مؤخراً عن مسألة عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مشيراً إلى أنّه تلقى بالفعل اتصالاً من حلا طلبت فيه عقد اجتماع فور عودتها إلى القاهرة لبحث موقفها، وأشار إلى أنّه سيأخذ مُوافقة الأسرة الفنية بكاملها قبل السماح بعودة حلا للعمل الفني؛ لتتفاعل حلا مع تصريح زكي معترفة بأنّها مَرّت بأسوأ 4 سنوات في حياتها بعد تَعَرّضها للتنمر والكلام «المؤذي» الذي طالها وطال أسرتها.
جدير بالذكر أنّ آخر أعمال حلا شيحة مشاركتها في فيلم «مش أنا» مع تامر حسني وماجد الكدواني، كما قَدّمت مسلسلي حرب أهلية مع يسرا وزلزال مع محمد رمضان.

 
عدد المشاهدات : ( 1322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .