دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-02

«السرداب» يعيد رانيا يوسف إلى أعمال الأربعينيات

الرأي نيوز - أَجواء مَليئةٌ بكلاسيكياتِ فَترة الأربعينيات، سَواء من حيث الديكور أو أزياء النجوم وطريقة الحديث، يَأخذنا فيها العمل الدرامي الجديد «السرداب»، إذ تَطِلّ علينا النجمة رانيا يوسف في زِيّ المرأة الأرستقراطية بقصة اجتماعية جديدة.

مسلسل «السرداب» الذي يعرض في 10 حلقات تَدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي رومانسي في حقبة أربعينيات القرن الماضي والفترة الحالية، كما تَتَخَلّله مشاهد الأكشن، إذ تَمّ تصويره في العديد من الأماكن التاريخية المصرية والمناطق الساحلية التي لا تزال محتفظة برونقها الحضاري القديم.



«بنسيون دلال»
تَظهَر النّجمة رَانيا يُوسف في «السرداب» في شَخصية تُدعى «دلال»، إذ تَمتلك فَندقاً عَريقاً تطلق عليه «بنسيون دلال»، وتَدور أحداثه تحديداً في عام 1943، ويشهد العديد من القصص الاجتماعية بين زبائن الفندق، في إطار من الإثارة والتشويق والمواقف الطريفة الكوميدية.

وشارك في بطولة مسلسل «السرداب» نخبة من الفنانين إلى جانب رانيا يوسف، أبرزهم آية سماحة، أحمد حاتم، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.



«بقينا اتنين» مع شريف منير
على الجانب الآخر، تَشهد النجمة رانيا يوسف نشاطاً فنياً ملحوظاً، إذ تنتظر أيضاً عرض مسلسلها الجديد «بقينا اتنين»، الذي ينطلق عرضه قريباً، وينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الكوميدية، إذ تناقش أحداثه الحالة النفسية للأزواج المنفصلين، وحالة الصدمة التي تصيبهم بعد الطلاق، كما يُناقِشُ مَشاكل الأبناء بعد انفصال والديهما، وتُجَسّد خلاله رانيا شخصية «سيدة أعمال مالكة لشركة إعلانات».

وتَخوض رانيا بُطولته مع الفَنّان شريف منير بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، تامر فرج، ميمي جمال، نانسي هلال، ياسر الطوبجي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، ويعرض في 20 حلقة.

 


عدد المشاهدات : ( 1113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .