دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-14

.. القرار وشجاعة الموقف!

الرأي نيوز قلب دمشق هذه الأيام، كقلب سعيد تقي الدين،.. اثبت وجوده حين انعطب، فنحن لا نشعر بهذا القلب طالما أنه سليم.. وطالما أنه قلب العروبة النابض!!.
وضع النظام السوري خارج الجسم العربي بهذا القرار، حدث مثله حين وضعت الجامعة العربية بغداد .. بوابة الوطن الشرقية خارجه، ثم وضعت ليبيا القذافي بين يدي حلف الأطلسي. ويعلم الله ما الذي سيفعله النظام السوري بنفسه، وسيفعله العرب به في قادم الأيام!!.
ظاهرتان وقفنا عندهما، حين صدر قرار الأكثرية العربي:
الأولى، دعوة الجامعة للجيش السوري بأن لا يقوم بالدور الإجرامي.. ويقتل شعبه، فهذا فعله جيش القذافي، ولم يفعله الجيش المصري!!، ولعلنا ندرك الآن، بعد أن تحولت بعض جيوشنا إلى شبيحة للأنظمة الاستبدادية، سبب هزائمنا المستمرة أمام العدوان الإسرائيلي، وسبب عجزنا عن مواجهة احتلال وقضم فلسطين شعباً وأرضاً، فالسؤال الأول الذي كان المواطن العربي يسأله وهو يشهد الدبابات تطوف بحمص وحماة ودرعا والزاوية: ترى أين هذه الدبابات من هجمة ثانية على الجولان بعد هجمة تشرين؟!. وكيف يفعل جيش سوريا هذه الأفاعيل بشعبها دون أن يرف للنظام جفن؟!.
الظاهرة الثانية: استباق طهران لكل ردات الفعل بتحريك خلاياها النائمة في الخليج العربي، فقد امسكت قطر والبحرين بخمسة إرهابيين يريدون نسف الجسر الذي يربط البحرين بأرض الجزيرة العربية، ويبقيها جزيرة كجزيرة أبو موسى وطنب الكبرى بانتظار اللحظة الملائمة، ويريدون نسف سفارة العربية السعودية حليف البحرين الأقوى، ونسف وزارة داخلية البلد الصغير الآمن!!.
مطلوب من دمشق أن لا تلعب لعبة القذافي أو لعبة طهران، فأمام الجميع لقاء الرباط بعد أيام حيث قلوب العرب مع سوريا، ومع انتقالها من نظام انتهى إلى نظام جديد يعيدها إلى المواقع القومية العربية، قلب العروبة النابض، وقلعة الأمة، وعاصمة صلاح الدين!!.

عدد المشاهدات : ( 6591 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .