دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-28

زينة : انتهيت من «الإسكندراني» وتعاوني مع خالد يوسف أضاف لي


الراي نيوز - كَشَفَتّ النّجمة المصرية زينة في لِقائها مع «نواعم» عن أَعمالها الفَنّية التي تُحَضّر لها حالياً، وقد أبدت سَعادتها بما قَدّمته من رصيد فني خلال مسيرتها الفنية الممتدة، مُعَبّرة عن سَعادتها بتعاونها الأخير مع المخرج خالد يوسف في فيلم «الإسكندراني»، واصفة العمل معه بأنّه أضاف إلى مسيرتها الفنية الكثير.


انتهيت من «الإسكندراني»
* يظل الجمهور دائماً مُتَلَهِّفاً لأعمالك الفنية، ما الجديد في جُعبة زينة حالياً؟
أشكرك، وأَتَمنّى دَائماً أن أكون سبباً في إِسعاد الجمهور وإدخال البهجة اليه، في وسط هذه الظروف التي نعيشها وما ينال إخوتنا في فلسطين،كما أتمنى لهم السلامة وأن يعيشوا في أمان وسلام.
أمّا الجديد لي فَنّياً فقد انتهيت مُؤَخّراً من تَصوير فيلم «الإسكندراني» مع المخرج خالد يوسف.

أجسد شخصية قمر
*اكشفي لنا عن تفاصيل دورك؟
أجسد شخصية تُدعَى «قمر» في الفيلم، الذي يَدور في إطار متنوع من الأكشن والشعبي والرومانسي مع زميلي أحمد العوضي ونجوم آخرين.

رمضان 2024
*وماذا عن رمضان القادم، إذ يتبقى له أقل من 4 أشهر؟
بصراحة انتهيت من تصوير فيلم الإسكندراني منذ 4 أيام فقط، وقد استهلك جزءاً كبيراً من وقتي وانشغلت به جداً، ولم يكن لدي وقت للسيناريوهات الكثيرة المعروضة عليه.
حالياً أقرأ العديد من الأوراق الدرامية المُقَدّمة لي، وفي انتظار البَتّ في أيّ عمل سأقوم به، إذ إنّه إلى الآن الرؤية غير واضحة، خاصة في أماكن التصوير أين ستكون.

التعاون مع خالد يوسف
*كيف وجدتِ تعاونكِ الأخير مع المخرج خالد يوسف؟
(أعظم حاجة).. التعاون كان رائعاً جداً؛ إذ إنّه مُخرج مُحترف، و«محترم في عمله جداً»، وقد كان لي تعاون سابق معه في فيلم «كارما»، وتعاونّا بشكل رائع. فهو مخرج كبير جداً، واسم كبير؛ حيث إنّي من الجمهور الذي يتابع أعماله. وبالتأكيد عندما يعرض خالد يوسف عليّ عمل ويرشحني له فبالتالي فهو فيلم كبير سيسبب لي نقلة كبيرة في مسيرتي الفنية، وسيضيف لي الكثير.

جعفر العمدة 2
*انتشرت أخبار عن التجهيز للموسم الثاني من «جعفر العمدة» لمحمد رمضان ومحمد سامي. هل ستكونين ضمن نجومه؟
رجاء، لا أريد الحديث عن هذا العمل، وأخبرتك بما لدي في الوقت الحالي (وقد رفضت التعليق نهائياً في نهاية اللقاء واعتذرت بلطف).
عدد المشاهدات : ( 414 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .