دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-28

سيمون : «رمز الصمود» رسالة محبة لأهل فلسطين

الراي نيوز - عَبّرت النّجمة المَصرية سيمون عن سَعَادتها بطرح أغنيتها الجديدة «رمز الصمود» على طريقة فيديو كليب، حيث قالت خلال حوارها مع «نواعم» إنّ ما شَجّعها على طَرح الأغنية هو أن تُقَدّمها فَنّها وما تُحِبّه في «هدوء دون ضجة»، كما تَمَنّت أن تكون (الأغنية) رسالة محبة منها ودعم لأهل فلسطين.

كلمات الأغنية شدني
وعن كواليس طرح الأغنية والفيديو كليب، قالت سيمون: «كلام الأغنية شَدّني جداً عند عرضها عليّ، واللحن كذلك؛ إذ إنّها ليست مُجَرّد أغنية، فلدي العديد من المشاريع الغنائية التي أُجَهّز لها، ولكِنّي أَجّلتها جميعاً حتى تنتهي أزمة غزة وينعم إخوتها في فلسطين بالهدوء والسلام».

كواليس الكليب
واستكملت سيمون: «عَرَضَ عَليّ احمد البرازيللي كلمات الأغنية التي كَتَبَها المستشار أشرف الخولي وقام بتوزيعها أمير طاحون، حيث قمنا بتنفيذها في مُدّة وجيزة، وعندما قُمنَا بتَسجِيلها أخبرني خالد بأنّه لابد أن يَتِمّ تَنفِيذها باللغة العربية الفصحى، لأؤكد له بأنّي من الداعمة لظهورها بالفصحى».
وكشفت سيمون عن تمالكها مشاعرها خلال تصوير الكليب، قائلة: «تمالكت مشاعري ودموعي، التي كادت أن تغالبني، إذ إنّه لا يجب أن يحدث ذلك، ولكنّنا بشر، حيث إنّي أردت من الكليب أن يكون رسالة دعم مني لأهل فلسطين».
وعن سبب عدم الإعلان عن تفاصيل أعمالها الجديدة التي علمنا بها من وسائل الإعلام، قالت: «احتراماً لمشاعر إخوتنا في فلسطين، حيث إنّي لست مِمِنّ يُعلِنَ عن تفاصيل حياته على السوشيال ميديا، - ولو على الأقل الآن – مراعاة لما تَمُرّ به الظروف المحيطة بنا مؤخراً، وحتى تَتّضِحَ الخريطة الفَنّية بعد مرور الأوضاع الحالية في سلام وأمان».

جدير بالذكر أنّ سيمون تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل «صيد العقارب» الذي تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني القادم 2024، مع النجمة غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، ومحمد علاء (جاميكا)، وأحمد ماهر، ومجدي بدر، ومجموعة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج «فينومينا»، وتوزيع شركة «فانتدج برودكشن» للإنتاج السينمائي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
كانت سيمون قد تَأَلّقت مُؤَخّراً في حفلها الغنائي في إمارة أبوظبي بالإمارات، حيث شَاركها الحفل 12 مطرباً، وغَنّت خِلاله بَاقة من أجمل أغانيها.

 


عدد المشاهدات : ( 1069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .