دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-28

تفاصيل "ألف ليلة وليلة" لياسمين رئيس وياسر جلال

الراي نيوز - كَشَفَ الفَنّان محمد التاجي عن تَفاصيل حَصرية لـ«نواعم» لمسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي من المُقَرّر عَرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2024، قائلاً إنّ المسلسل يمتاز بإنتاج ضخم وبأزياء كثيرة يرتديها النجوم، كما أنّ تَناول المسلسل يختلف عَمّا تَمّ تَناوله من مسلسلات حَمَلَت الاسم نفسه عن قِصص شهرزاد وشهريار.

تأجيله لرمضان 2024
وتابع التاجي: «كان من المُفتَرض أن يكون المسلسل ضِمن الخَريطة الرمضانية الماضية، ولكن تَمّ تَأجيل عرضه لموسم رمضان القادم 2024، إذ كان يحتاج لتجهيزات ضخمة من ملابس وأزياء ممثلين وتعاقدات لأبطال آخرين ينضمون لقصص وحكايات شهريار وشهرزاد التي تحكي وشهريار يستمع. إذ إنّ ضخامة العمل استدعت أن يتم تأجيله حتى يتم التجهيز له جيداً، وكذلك لتعدد أماكن التصوير التي استدعت التصوير في دول عديدة».

قمر الزمان رئيس وزراء شهريار
وأضاف: «أُجَسّد في المسلسل شَخصية قَمر الزمان، وهو والد شهرزاد (ياسمين رئيس)، ورئيس وزراء شهريار (الفنان ياسر جلال). ويتم تَنَاول عَلاقات عَائِلتي شهرزاد وشهريار بصبغة إنسانية وعلاقة اجتماعية في وجود شقيق شهريار (أحمد فريد)، ولم يُركّز على القصص الخيالية فقط؛ إذ ساهم تأليف أنور عبد المغيث وإخراج لإسلام خيري في توجيه العمل بمنظور اجتماعي ترفيهي بصري وسمعي».
وقال التاجي عن أبطال القصص التي يتناولها ألف ليلة وليلة: «البطل الرئيسي في أحداث العمل هو ياسر جلال (شهريار)، مع أبطال آخرين مثل صبري فواز، ونجوم كثر من مصر من الصف الأول».

مسرور السياف
وكشف الفَنّان التاجي عن شخصية «مسرور السياف»، قائلاً: «من مميزات العمل أنّه يتناول قصة مسرور السياف الذي يؤدي بطولته أحمد فتحي. فهو له ضلع رئيسي في حكاية (ألف ليلة وليلة) ويحاول التفريق بين شهرزاد (ياسمين رئيس) وشهريار (ياسر جلال)، إذ يَتِمّ تَناول قِصّة خاصة له من ضمن حكايات القصص بتناول آخر عن التراث العربي».

اعتذرت عن 5 أعمال
وعن أعماله القادمة، قال التاجي: «اعتذرت عن عدم المشاركة في 5 أعمال فنية (مسلسلين و3 أفلام)، بسبب تعاقدي على (ألف ليلة وليلة). أما الـ3 أفلام الأخرى فبسبب أنّها كانت أشبه بـ(أفلام المقاولات) أو أفلام (السوبر جيت)، ولم يكن ظهوري فيها مؤثراً».

اللعبة 5
وعن الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، قال التاجي: «سعيد بتواجدي في الموسم الأخير من اللعبة، إذ إنه عمل جماهيري نال حب الناس وتعلقوا به. أما الموسم الخامس فلا أستطيع الإفصاح عن تفاصيله إلا بأمر الشركة المنتجة».

عدد المشاهدات : ( 1016 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .