دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-27

أكاديميان من جامعة الزرقاء يشاركان بالمؤتمر العلمي الدولي للقانون


الرأي نيوز

شارك أكاديميان من كلية الحقوق في جامعة الزرقاء، خلال الفترة من 21-23/11/2023 بفعاليات المؤتمر العلمي الدولي للقانون بعنوان:"سيادة القانون والذكاء الإصطناعي: التحديات والتطلعات، والذي عقد في جامعة الزيتونة الأردنية.
وسعى المؤتمر إلى تعزيز مجالات البحث العلمي بين الباحثين والعلماء البارزين من مختلف دول العالم فيما يتعلق بالإشكاليات الناجمة عن إدماج تطبيقات الذكاء الإصطناعي في المجالات القانونية المختلفة، وبيان أثرها على سيادة القانون.
ومثل الجامعة في المشاركة رئيس قسم القانون العام الدكتور صهيب المناصير والدكتور بخيت الدعجة، اضافة إلى ترأس المناصير الجلسة الثالثة من جلسات المؤتمر قُدم فيها ثلاثة عشر ورقة بحثية تناولت موضوعات مختلفة في الذكاء الإصطناعي وعلاقتها في القانون وسيادته، ومقدماً البيان الختامي الذي تضمن رؤية المؤتمر وأهدافه وأبرز النتائج والتوصيات لما قدم في تلك الجلسة.
 وقدم الدعجة ورقة بحثية عنوان: من الآلات إلى الكيانات القانونية: الشخصية القانونية للذكاء الإصطناعي - التحديات والتطلعات / دراسة مقارنة في التشريعات المدنية، اضافة إلى ترأس الجلسة الثانية التي تصدت إلى الإشكاليات القانونية الناتجة عن إدماج الذكاء الإصطناعي في النظريات القانونية وأثرها على سيادة القانون.
وقال عميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي إن هذه المشاركة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الزرقاء على تعزيز التشاركية والتعاون في مجالات البحث العلمي بين كافة الجامعات على المستوى المحلي والدولي.
عدد المشاهدات : ( 906 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .