دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-26

أحمد العوضي يتخلى عن ياسمين عبد العزيز من أجل ميرهان حسين

الرأي نيوز - لأوّل مَرّة يَدخل الفَنّان أحمد العوضي دراما رمضان مُتَخَلّياً عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،إذ يخوض الماراثون الرمضاني القادم بوجه نسائي جديد.

وتقدم النجمة ميرهان حسين البطولة الدرامية المشتركة في رمضان مع الفنان أحمد العوضي، فقد تَعَاقَدَت مُؤَخّراً على بطولة مسلسل «حق عرب»، لتنضم إلى نجمات ونجوم المسلسلات المصرية التي من المقرر أن يتواجدوا في موسم رمضان 2024.

ويعد مسلسل «حق عرب» هو البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قَدّم في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف مكي ناصر عبد الرحمن إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ماجد المصري، مها نصار وهدى الإتربي.



تفاصيل العمل
يدور مسلسل «حق عرب» في إطار شعبي أكشن، ويتولى تأليفه محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن المقرر بدء في تصويره مطلع الشهر القادم. وانضم إلى بطولة المسلسل بجانب ميرهان حسين والعوضي كل من رياض الخولي،ووليد فواز، وفاء عامر ومحمد علاء.



نشاط فني
على الجانب الآخر، تشهد النجمة ميرهان حسين نشاطاً فنياً مكثفاً حيث يعرض لها فيلم «اتنين للإيجار» وهو بطولة كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعي، إيمان السيد، وسلوى محمد علي، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفي، ثراء جبيل، ايناس مكي وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

وكانت آخر أعمال ميرهان حسين في الدراما مسلسل «مشوار الونش»، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني ومنة فضالي، ومكون من 45 حلقة.



ميرهان تتراجع عن الاعتزال
كانت ميرهان حسين قد صرّحت منذ أشهر بأنّها ستبتعد عن مجال التمثيل لشعورها بعدم التقدير، وهو التصريح الذي أَثَار ضَجّة كَبيرة بنبأ اعتزالها الفن، إذ قالت في منشور سابق لها عبر حسابها على انستغرام: «تَعِبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت لذلك اعتزل». ولكن سرعان ما تراجعت ميرهان عن تصريحها، موضحة الأسباب التي دفعتها لقرار الاعتزال وقد كان أهمها، امتلاكها العديد من المواهب كالتمثيل والغناء والتقليد، ولم يتم تقديرها، لتوضح في منشور آخر أنّها كانت تقصد بالاعتزال هو الابتعاد عن السوشيال ميديا وعن الناس بعض الوقت، لتعود لاستئناف نشاطها الفني.

 
عدد المشاهدات : ( 944 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .