دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-23

تجهيز مجمع الكليات العلمية الجديد في "الشرق الأوسط" بأنظمة تكييف Trane العالمية

عمّان – تمضي جامعة الشرق الأوسط قدمًا في تشييد مجمع الكليات العلمية الذي يقع على مساحة 7748 مترًا مربعًا، ويستخدم نظام تكييف من نوع Trane بقدرة تزيد على 300 طن.

الراي نيوز


يصل عدد مستخدمي المجمع الذي جهزت أعمال التكييف فيه شركة التوريد والتجارة الأولى، إلى نحو 1050 طالبٍ وطالبة، ومن أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فسيصل إلى 78 عضو.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصرالدين، وعن الشركة مديرها العام المهندس عماد بدوية.

ويحتوي مجمع الكليات العلمية الجاذب للأنظار على أنظمة تكييف وتهوية متطورة تتجاوز في جاهزيتها مواصفات التحكم الأساسية في درجة الحرارة، فهي تتضمن ميزات متقدمة مثل: إدارة كفاءة الطاقة، ومراقبة جودة الهواء، ما يتماشى مع الاتجاهات المعاصرة في ممارسات البناء المستدام ويؤكد التزام الجامعة بالمسؤولية البيئية.

إن تدشين هذا المبنى الذي ينضم إلى مبنى كلية الإعلام الجديد الذي بدأ الطلبة الدراسة فيه، لا يعد احتفالًا بإنجازات الحاضر فحسب، بل إعلانًا لرؤية الجامعة واستراتيجيتها الداعية إلى الاستثمار في البنية التحتية، ومنح الطلبة أفضل تجربة دراسية على الإطلاق.
عدد المشاهدات : ( 824 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .