دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-23

مسرح خاص لشيرين عبد الوهاب في لبنان

الراي نيوز- بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب قبل أسابيع برفقة زوجها حسام حبيب، يبدو أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الخطوات الفنية والقرارات الجديدة التي أجلتها شيرين بالفترة الماضية،ومن خلال نواعم نكشف بعض القرارات الخاصة بحياة شيرين المهنية والفنية خلال خطتها القادمة .

مشاهد الفيلم
قبل فترة أعلنت شيرين عبد الوهاب عن مشروعها الجديد مع منصة نتفليكس العالمية؛ وهو فيلم وثائقي يحكي قصة حياتها وتفاصيل خاصة لم تتحدث عنها شيرين من قبل، وقد علمت نواعم أن الفيلم بدأ تصويره قبل فترة حيث إنتهت من تصوير ما يزيد عن نصف مشاهد العمل والذي تم تصويره جزء كبير منه في منطقة القلعة حيث كانت طفولة شيرين عبد الوهاب، وتم التصوير مع بعض من جيرانها حيث سيعرض الفيلم تفاصيل خاصة بطفولتها لم تتحدث عنها شيرين من قبل وقد تحدد شهر كانون الثاني/يناير 2024 موعد مبدئي لعرض الفيلم.
وقد علمت نواعم أن المنتج محسن جابر من أوئل ضيوف شرف الفيلم حيث إنتهى من تصوير الجزء الخاص به ضمن العمل قبل أيام.

قرار مفاجىء
وبعد فشل شيرين عبد الوهاب في الحصول على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يبدو ان شيرين في طريقها لقرار مفاجىء خلال الفترة القادمة؛ حيث علمت نواعم أنها تفكر في إنشاء حسابات جديدة عبر السوشيال ميديا خلال الفترة القادمة لتتواصل مجددا مع جمهورها بعد غيابها عن التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية .

مسرح خاص
على صعيد آخر، ستعود شيرين لإحياء الحفلات الغنائية مجددا بعد تأجيل أكثر من حفل لها خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث الراهنية ولكنها إتفقت على حفل رأس السنة والمقرر أن يكون في بيروت في 28 كانون الأول، وقد أكد مصدر خاص لنواعم أن الشركة المنظمة للحفل ستقوم ببناء مسرح خاص لحفل شيرين عبد الوهاب في Forum De Beyrouth.

 

 
عدد المشاهدات : ( 838 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .