دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-23

تامر حسني يكشف سبب غيابه عن حفل زفاف الموزّع تميم

الراي نيوز - نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" صورة من حفل زفاف صديقه الموزّع الموسيقي تميم، كشف من خلالها السبب الذي دعاه للغياب عن الحفل.

وكتب تامر قائلاً: "تميم حبيبي مبعدّنيش عنك غير الصعب، مليون مبروك يا حبيبي ليك ولعروستك الجميلة".

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر حسني الفنية، هو فيلم "تاج"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول "تاج" الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف إلى دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفّي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أن له أخاً توأماً يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

فيلم "تاج" هو بطولة: تامر حسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

 

 
عدد المشاهدات : ( 784 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .