دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-22

شركة "أوبن إيه آي" تعلن عودة سام ألتمان بعد إقالته

الرأي نيوز

أعلنت شركة "أوبن إيه آي"، الأربعاء، عن توصلها إلى اتفاق من حيث المبدأ يقضي بعودة سام ألتمان إلى "أوبن إيه آي" رئيسا تنفيذيا مع مجلس إدارة أولي جديد يضم بريت تايلور (الرئيس)، ولاري سامرز، وآدم دانجيلو.

وقالت الشركة في عبر منصة "إكس": "نحن نتعاون لمعرفة التفاصيل. شكرا جزيلا على صبركم".


بدوره قال ألتمان عبر "إكس": "أنا أحب openai، وكل ما فعلته خلال الأيام القليلة الماضية كان في خدمة الحفاظ على هذا الفريق ومهمته معا. عندما قررت الانضمام إلى MSFT في إحدى الأمسيات، كان من الواضح أن هذا هو أفضل طريق بالنسبة لي وللفريق. بفضل مجلس الإدارة الجديد ودعم W Satya، أتطلع إلى العودة إلى Openai والبناء على شراكتنا القوية مع MSFT".


وفي وقت سابق أعلنت الشركة إقالة سام ألتمان الوجه البارز في سيليكون فالي من منصبه رئيسا لشركة "أوبن إيه آي" التي أطلقت منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي "تشات جي بي تي" قبل عام، بعد انتقاده من مجلس الإدارة بأنه لم يكن "صريحا" معه.

وأوضح مجلس إدارة الشركة في بيان في ذلك الحين أن "رحيل ألتمان يأتي بعد عملية مراجعة تداولية أجراها مجلس الإدارة خلصت إلى أنه لم يكن دائما صريحا مع مجلس الإدارة، ما أعاق قدرته على الوفاء بمسؤولياته"، مشيرا إلى أنه "لم يعد لديه الثقة في قدرته على إدارة أوبن إيه آي".

المملكة
عدد المشاهدات : ( 1670 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .