دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-21

لجنة هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تزور جامعة الزرقاء

الراي نيوز 


زار وفد من لجنة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الثلاثاء 21/11/2023 جامعة الزرقاء لمتابعة ضمان جودة كلية طب الأسنان في الجامعة.
وحضر الاستقبال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد زياديين وعميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور أيمن قطيطات ومدير وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور محمود عوده.
وحضر معالي رئيس مجلس الامناء المهندس سمير الحباشنة جانباً من اللقاء، مؤكدا اهتمام مجلس الامناء بتقديم الدعم لرئاسة الجامعة والكليات للارتقاء بالمستوى الاكاديمي والتطبيقي في الجامعة.
واطلعت اللجنة على السياسة التي تتبعها كلية طب الأسنان في الجامعة فيما يتعلق بضمان جودتها، وتحقيقها للمعايير المحلية واستمراريتها في إحراز تقييمات عالية.
 وناقشوا عددا من المحاور ذات العلاقة بالعملية التدريسية ومخرجات التعليم في الكلية، ومستجدات البحث العلمي، ومتابعة آلية قبول الطلبة للدراسة في الكلية، إلى جانب التطرق للمؤهلات العلمية لأعضاء هيئة التدريس في الكلية وعلاقتهم مع باقي زملاء المهنة.
وتخللت الزيارة جولة ميدانية لمختبرات وقاعات التدريس وقاعة التشريح في الكلية، والتحاور في عدد من الموضوعات المتنوعة التي تصب في مهام عمل الكلية ورؤيتها وتوجهاتها.
وقال الرمحي إن الجامعة سخرت امكاناتها لتكون كلية طب الأسنان من الكليات الرائدة على المستوى المحلي والعربي بما تضمه من مختبرات حديثة تواكب أحدث التطورات في علم طب الأسنان، وقاعات دراسية متطورة، واستقطابها لاعضاء هيئة تدريس من اصحاب الكفاءات العلمية والفنية من مختلف دول العالم، بدعم سخي من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة.
وأشار قطيطات إلى أن الكلية تعمل من خلال كادر تدريسي واداري متميز على تحقيق رؤيتها وأهدافها من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.
عدد المشاهدات : ( 823 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .