دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

بوسي .. "لا تصلح للزواج وغلطة حياتي" .. صور

الرأي نيوز - أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسمياً عن المطربة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له بسبب طليق بوسي، بحسب ما أكدته تحقيقات النيابة، في الوقت ذاته تجاهلت بوسي كل الأخبار المنتشرة دون رد صريح منها حول طلاقها.

وفي تصريحات خاثة لموقع "القاهرة 24"، أكد هشام ربيع، أنه لا نية للعودة للمطربة بوسي بعد انفصالهما، لافتاً إلى أنه يركز هذه الفترة على عمله وشركاته، ويعيش حياة مستقرة مع زوجته الأولى منة والدة أبنائه التي عرف معدنها الأصيل، في الأزمة التي مر بها بعد دخوله السجن بسبب زوج طليقته بوسي ووصف تجربة زواجه من بوسي بـ "غلطة حياته".

وأضاف: "أنا موجود في بيتي مع ولادي، وعندي شغلي ومركز فيه، ومش فاضي ليها، ودلوقتي ليا بيتي وشغلي فقط ولا يوجد محاولات للرجوع، وزوجتي منة عايشة لولادها فقط، وهي دي الزوجة الأصيلة لكن الواحد مش بيتعلم ببلاش والشدة تظهر كل شيء".

وأضاف هشام ربيع: "الناس دي لا يصلحوا للحياة الزوجية بيتجوزا ويطلقوا وبيعدوا الأيام اللي بيطلقوا فيها أو يمكن بيكونوا ناويين ودي حياة مش شبه حياتنا إحنا فلاحين وعندنا أصول".

وأعلن هشام ربيع انفصاله رسمياً عن بوسي الأسبوع الماضي، بعد زواج عام واحد فقط، وذلك بعدما تم حبسه بسببها لمدة 4 شهور، مشيرًا إلى أنها لم تقف بجانبه في محنته رغم أنها السبب.

وقال هشام ربيع حينها عن سبب انفصاله عن بوسي، أنها لم تقف بجانبه بعد دخوله السجن بسببها، موضحًا: وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربع شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

وتزوجت بوسي من هشام ربيع في شهر مايو العام الماضي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

يُشار إلى أن هشام ربيع سُجن لمدة أربعة أشهر بتهمة الاستيلاء على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه من المنتج الراحل وليد فطين طليق بوسي الأول، ولكنه حصل مؤخرًا على براءة من التهمة، وبمجرد خروجه من السجن أعلن طلاقه من المطربة بوسي.

 


عدد المشاهدات : ( 896 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .