دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-16

القصة الكاملة لطلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي وتعليق والدتها ورد فعلهما

الراي نيوز - تداولت المواقع خبر انفصال الفنانة هنا الزاهد من زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد خلافات متكررة استمرت بينهما، وأكدت المصادر بأن الطلاق لم يقع رسمياً لكنهما اتفقا على أن يتم الانفصال بهدوء.

انفصال سري:
وحسب ما تم تداوله، فإن هنا الزاهد وأحمد فهمي منفصلان منذ أشهر بشكل سري، واتفقا بالفعل على الطلاق ، لكن تم تأجيل تنفيذ القرار لفترة، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس.
والدة هنا الزاهد ترد:
نفت سيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد، خبر انفصال ابنتها في تصريح لها لموقع "القاهرة 24"، وقالت: "مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم".
رد فعل هنا الزاهد وأحمد فهمي:
الصمت الذي حلّ بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، شكك البعض في صحة الأخبار المتداولة، خاصة أن الثنائي كانا دائمين الرد على الجمهور في مثل هذه الأيام وخاصة انتشارها بقوة، بل واستمرا في متابعة بعضهم البعض عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
فيلم هنا الزاهد مع هشام ماجد:
أكَّد مصدر مقرب من الثنائي، أن الانفصال لم يقع ولا صحة لهذه الأخبار، لافتاً إلى أن هنا منشغلة في تصوير فيلمها الجديد مع الفنان هشام ماجد.
خلاف هنا الزاهد وكريم فهمي:
منذ أشهر تداولت صفحات مواقع التواصل خبراً يفيد بوجود أزمة عائلية بين الفنانة هنا الزاهد وشقيق زوجها الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، حيث لوحظ أن الفنانة هنا الزاهد، إلغاؤها متابعة حسابي كريم فهمي ودانية، مع إبقاء متابعتها لحساب زوجها أحمد فهمي.
واللافت في الموضوع أن كريم فهمي وزوجته هما الآخرين ألغيا متابعة حساب الزاهد، مع إبقاء متابعتهما لحسابات شقيقاتها فرح ونور، وأثارت الزاهد الشكوك أكثر بعد مشاركتها منشورًا عبر "إنستغرام"، جاء فيه: "افعل ما هو جيد لصحتك النفسية".
آخر عمل فني بينهما:
عرض فيلم "مستر إكس" في عيد الأضحى، والذي يروي قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.
الفيلم من بطولة كل من: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبرى فواز، وعمرو يوسف وآخرون.

 


عدد المشاهدات : ( 273 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .