دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-14

أحلام تقع في الفخ

الراي نيوز - سقطت النجمة الاماراتية احلام في فخ التسرع بعدما ردت على متابعة لبنانية على انستقرام وطلبت منها أن تصنع "التبولة" كنوع من ازدراء المتابعة والتي لم تأتِ على ذكر أحلام وربما لا تعرفها، في الوقت التي حمل الرد نفسه استعطاف وتضامن من قبل المتابعين سيما من لبنان للناشطة واتهموا أحلام بأقسى العبارات.

المعروف ان أحلام تهاجم بين الحين والآخر لبنان وتنكر فضل عدد كبير من مصممي الأزياء والعاملين في مجال الماكياج والجمال عليها وكيف تحولت إلى أيقونة موضة سيما تعاونها في بداياتها مع المصمم الراحل باسيل سودا وكذلك خبراء التجميل مثل فادي س. ابراهيم وأحمد الأسير وكذلك المصمم طوني يعقوب.

الى ذلك، تحيي المغنية أحلام في الخامس عشر من الشهر المقبل حفلاً الى جانب زميلتها السورية أصالة نصري في دبي، على أن تنتهي التحضيرات لبرنامج يقال انها ستقدمه على محطة أبو ظبي التلفزيونية للمرة الاولى.
 
عدد المشاهدات : ( 880 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .