دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-14

ارتفاع النفط وبرنت يلامس 83 دولارا للبرميل

الراي نيوز - ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعد صدور تقرير لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، الذي أوضح ان أساسيات السوق لا تزال قوية وعلى خلفية المخاوف من احتمال اضطراب الإمدادات.
ووفقا لوكالة "بلومبيرغ" للأخبار الاقتصادية، صعدت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتًا، بما يعادل 0.4 بالمئة إلى 82.85 دولار للبرميل، في حين زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 33 سنتًا أيضًا، أو 0.4 بالمئة، إلى 78.59 دولار للبرميل.
وألقت "أوبك" في تقريرها الشهري باللوم على المضاربين في أحدث انخفاض في الأسعار، كما رفعت قليلاً توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط للعام الحالي، وتمسكت بتوقعاتها المرتفعة نسبيا للعام المقبل.
وفي الأسبوع الماضي، تراجعت أسعار النفط إلى أدنى مستوى لها منذ تموز الماضي متأثرة بالمخاوف من احتمال تراجع الطلب في الولايات المتحدة والصين، أكبر مستهلكين للنفط في العالم، وهبط مؤشر أسعار المستهلكين في الصين في تشرين الأول الماضي إلى مستويات لم تشهدها منذ جائحة كورونا، وانكمشت الصادرات لذلك الشهر بأكثر من المتوقع.

 
عدد المشاهدات : ( 1290 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .