دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-12

صفاء سلطان مستمرة بدعم فلسطين رغم تهديدها

الراي نيوز - قالت الفنانة صفاء سلطان إنه تم تهديدها بإلغاء حساباتها عبر مواقع التواصل بحال استمرت بدعم القضية الفلسطينية عبرها. ووجهت لوماً لزملائها وزميلاتها الذين التزموا الصمت تجاه ما يحدث من مجازر في فلسطين المحتلة اليوم.

وعبرت "صفاء” التي لم تذكر هوية من هددوها أو الجهة صاحبة التهديد، عن غضبها جراء الحرب الدائرة في غزة والقصف اليومي من قبل الاحتلال الاسرائيلي للمدنيين العزّل. وأشارت أنها لا تتمكن من النوم بسبب تلك الأحداث المأساوية.

وخلال لقائها مع موقع "ET بالعربي”، قالت "صفاء”: «أنا مش بنام حرفياً وخايفة على بلادنا سوريا ومصر ولبنان. من يلي عم يصير، وبحس حالي رح كون واحدة من الناس اللي بيقولوا يا الله شو رح نعمل».

صفاء سلطان تتعرض للتهديد
وبالعودة إلى حساب "صفاء” على موقع "انستغرام”، يلاحظ المتابع مدى تفاعلها المتواصل مع ما يحصل هنا، ونشرها يومياً. كافة التفاصيل المتعلقة بتطورات الأحداث في "فلسطين”.


وكشفت "صفاء” خلال اللقاء ذاته، عن تحضيرها لأغنية جديدة مهداة للشعب الفلسطيني، وذلك من منطلق الواجب عليها. كشخصية مشهورة أن تؤدي رسالتها، وليشعر أهل فلسطين بدعمها لهم.

وتأسفت لاختيار بعض المشاهير الصمت عوضاً عن اتخاذ موقف واضح من تلك الحرب غير العادلة. وبينت أن بعضهم خائف أن تزول حساباتهم وذلك شأن خاص بهم، ونوهت أنها تتعرض للتهديد بإلغاء حسابها إلا أنها لا تكترث. فهناك أرواح بريئة تموت دون ذنب.


يذكر أن "صفاء” سبق ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها "انستغرام”، وظهرت خلاله تضع الوشاح الفلسطيني على كتفيها. وعبرت خلاله عن فخرها وأملها بالعودة إلى مسقط رأس عائلتها في مدينة "جنين” الفلسطينية”.

إضافة إلى إطلاق حملة "أتحداك” عبر وسائل التواصل، لدعم الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي. والتأكيد على الاستمرار بمقاومته بعد أن بدأت عملية "طوفان الأقصى” في اليوم السابع من شهر "تشرين الأول” الفائت.

 
عدد المشاهدات : ( 1075 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .