دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-12

سلاف فواخري تدعم سلافة معمار في مسلسل الخائن

الراي نيوز - دعمت الفنانة "سلاف فواخرجي” زميلتها "سلافة معمار”، التي واجهت تعليقات سلبية على دورها في مسلسل الخائن المعرب عن التركية. حيث اعتبر البعض أن دور "سلافة” غير متكافئ مع مسيرتها الفنية.

فمنذ الحلقة الأولى لعرض العمل، بادر العديد من متابعيه بانتقاد المشاهد الجريئة التي جمعت "معمار” ومواطنها "قيس الشيخ نجيب”. الذي لعب دور زوجها.

كما وجّهوا انتقادهم لعمليات التجميل التي أجرتها الأخيرة، وحالت دون قدرتها على الاستعانة بتعابير وجهها لإيصال مشاعرها. كامرأة تتعرض للخيانة، إضافة لتقديمها دور لا يلائم مسيرتها حسب قولهم.

وبعد تلك الانتقادات الكثيرة تجاه "معمار”، اندفعت زميلتها "سلاف فواخرجي” بتقديم الدعم لها، وذكرت عبر تغريدة لها. عبر حسابها في "ْْX” "تويتر سابقاً”، وكتبت فيها "حلوة كيف ما كنتي”، كتعبير عن تقديرها لجهود الأولى بتقديم الشخصية بأحسن حلة.

وتدافع جمهور بطلة مسلسل "زمن العار” للكشف عن محبتهم لها، وتأكيدهم على جمالها، إلا أن عمليات التجميل. ساهمت بالتقليل من أدائها وإعطاء نتائج عكسية على الشخصية.

كما وجه بعض منهم شكرهم لـ”فواخرجي” كونها دعمت زميلتها ضد ما تعرضت له من انتقادات، وكشفوا عن فخرهم بالفنانات السوريات. اللواتي يشكلن إضافة لأي عمل يشاركن به.

وحرصوا على التغني بشخصيات "معمار” القديمة، والجمال الطبيعي الذي ميزها عن سواها، وعلّق جمهورها بها. إلا أن "الخائن” قدمها بصورة أقل من تصوراتهم.

يذكر أن مسلسل "الخائن” هو المشاركة الأولى لـ”سلافة معمار” في عمل تركي معرب، وتلعب دور الطبيبة "أسيل”. التي تكشف خيانة زوجها لها، وتباشر بعمليات الانتقام وفق طريقتها الخاصة.


 
 
عدد المشاهدات : ( 1046 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .