دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-08

نادين نجيم تعلن عن نيّتها الاعتزال

الراي نيوز - خلال حضورها إحدى الجلسات الحوارية التي تستضيفها مدينة الرياض مؤخراً، كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن أنها تنوي اعتزال الفن قريباً رغم النجاح الذي حقّقته طيلة مسيرتها، وأنها ترغب في أن تكون خطوتها هذه مبكرة وهي في قمّة نجاحها. وقالت نادين: "أنا شخص أفكّر أنه في حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قريباً جداً".
هذا التصريح المفاجئ شكّل صدمة لجمهور نادين الذي يتابع أعمالها الجديدة أولاً بأول. خاصة أنها تتحضّر للمشاركة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد سيكون، بحسب ما صرّحت به، مؤلفاً من 15 حلقة فقط إذ أنها لم تستطع الإلتزام بتقديم 30 حلقة لأنها منشغلة بمشروع إطلاق علامة تجارية خاصة بها.
وقد شاركت نادين هذا الحوار من خلال فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام تضمّن العديد من المواقف التي أدلت بها، وكشفت أيضاً عن نيّتها الغياب لفترة من الزمن عن الساحة الفنيّة من أجل التفرّغ لمشروع إطلاق علاماتها التجارية الخاصة التي تشكّل حالياً أولى اهتماماتها، ولكنها في المقابل أكدت: "سأكون خلال هذه الفترة غائبة عن الساحة، ولكن ليس كثيراً، إذ سترونني بإطلالات لأن هناك بعض الأمور لا أستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي".
وكانت نادين قد صرّحت في إطلالات إعلامية سابقة أنها في صدد إطلاق علامة تجارية خاصة بها تُعنى بالمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة ولكنها تحرص على أن تكون ذا جودة عالية، لذا هي تقوم بتجربتها على بشرتها أولاً قبل أن تطرحها في الأسواق.

عدد المشاهدات : ( 966 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .