دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-07

سيلينا غوميز تتبرع بأرباح شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها لمساعدة فلسطين

الراي نيوز  - أعلنت النجمة الأميركية سيلينا غوميز عن دعمها وتبرعها لصالح جهود إغاثة الفلسطينيين، بعد تزايد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة.

ونشرت شركة مستحضرات التجميل المملوكة للنجمة الأميريكية سيلينا غوميز بياناً أعلنت فيه عن تبرعها لصالح الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان نشرته الشركة عبر حسابها الرسمي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط".

وأضاف البيان: "لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية الضرورية للبقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال... يجب حماية المدنيين الفلسطينيين".

وتابع البيان: "ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميغان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. وسنقوم أيضاً بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة".

وكانت سيلينا غوميز، أعلنت في منشور سابق اعتزالها مواقع السوشيال ميديا بسبب الأحداث الجارية بين فلسطين وإسرائيل، وحذفت حسابها الرسمي على انستغرام، معلنة عدم تأييدها تماماً لهذه الأحداث المؤسفة.

 


عدد المشاهدات : ( 368 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .