دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-06

أيتن عامر ترد على تصريح وزير إسرائيلي متطرف: يا رب قنبلة نووية تشيلكوا من على وجه الأرض

الراي نيوز - ردت الفنانة أيتن عامر على تصريح مثير للجدل أدلى به وزير من اليمين الإسرائيلي المتطرف، حول الخيارات المتاحة للتعامل مع قطاع غزة.

ونشرت أيتن عامر عبر حسابها في منصة "إكس" تعليق المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد أبو زيد، على ذلك التصريح، وجاء في التعليق: "مطالبة وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، دليل على مدى الانحراف والتطرف الذي لحق بعدد من صناع القرار فى الحكومة الإسرائيلية. على المجتمع الدولى التصدى بحسم لخطاب العنف والكراهية والعنصرية… العالم يتحدث عن نزع السلاح النووى ومخاطره، والبعض متعطش للمزيد من الدمار والقتل".

رد أيتن عامر على وزير إسرائيلي
وكتبت أيتن عامر عبر منصة إكس: "يا رب قنبلة نووية تنزل عليكوا انتوا تشيلكوا من على وجه الأرض".

وكان وزير التراث في إسرائيل عميحاي إلياهو قال الأحد إن أحد الخيارات المتاحة أمام إسرائيل في حربها مع حركة حماس هو إلقاء قنبلة ذرية على قطاع غزة، وذلك حسب موقع "ذا تايمز أوف إسرائيل".

وردا على سؤال في مقابلة مع محطة إذاعية عما إذا كان ينبغي إسقاط قنبلة ذرية على القطاع، رد إلياهو: "هذا أحد الاحتمالات".

وحول وجود رهائن محتجزين في قطاع غزة، قال الوزير: "أصلي وآمل في عودتهم، ولكن هناك ثمن لا بد من دفعه في الحرب"، مضيفا: "لماذا حياة المختطفين، الذين أرغب حقا بأن يتم الإفراج عنهم، أكثر أهمية من حياة الجنود والأشخاص الذين سيُقتلون لاحقا؟"، بحسب الموقع.

يذكر أن أيتن عامر انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "درويلة"، الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والأكشن.


وفيلم "درويلة" بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.


أيتن عامر
وعرض لأيتن عامر مؤخرا مسلسل "عنبر 6"، عبر منصة شاهد VIP.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر هو مشاركتها في فيلم "لف وارجع تاني"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حارات القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حين يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون فيها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

 


عدد المشاهدات : ( 341 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .