دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-31

داليا مصطفى تدعو لمقاطعة منتجات تدعم إسرائيل: علشان لما تسأل يوم القيامة ترد باللي قدرت عليه

الراي نيوز  - انضمت الفنانة داليا مصطفى إلى الدعوات التي انتشرت خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل.

ونشرت داليا مصطفى عبر حسابها في إنستجرام صورة لنموذج من هذه المنتجات، وعددت في رسالتها لمتابعيها منتجات أخرى طالبت بمقاطعتها، كوسيلة لدعم الشعب الفلسطيني، مضيفة: "احنا مش في ادينا حاجه بس علي الاقل نعمل مقاطعه لكل اللي معاهم مهما كان على الاقل لما تتسال يوم القيامه ترد باللي قدرت عليه".

داليا مصطفى تدعو لمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل
يذكر أن داليا مصطفى عرض لها في موسم دراما رمضان 2023 مسلسل "علاقة مشروعة"، الذي يتكون من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من رمضان.


تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.



مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

 


عدد المشاهدات : ( 592 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .