دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-29

توقّع بانخفاض أسعار المحروقات باستثناء الكاز

الراي نيوز  -

توقع خبير الطاقة هاشم عقل انخفاض أسعار المحروقات على النحو التالي بنزين 90 انخفض بنسبة 4% ما يعادل 40 فلسا أما بنزين 95 انخفض بنسبة 3.2% ما يعادل 40 فلسا وانخفضت مادة الديزل بنسبة 3.6% 30 فلسا، وتبقى اسعار الكاز ثابتة عند 620 فلس.

وقال عقل في تصريح الى «الرأي» أن خام برنت أنخفض 3 دولارات مقارنة بسعر الشهر الماضي بنسبة 3.2% حيث بلغ معدل سعر خام برنت الشهر الماضي 94 دولار مقارنة بمعدل الشهر الحالي 91 دولار.

وكانت أسعار النفط قد ارتفعت في تعاملات الجمعة بأكثر من 1 بالمئة لكنها تتجه نحو أول خسارة أسبوعية في 3 أسابيع، وسط متابعة آخر التطورات بالشرق الأوسط.

كما تأثرت أسعار الخام بإشارات حول تباطؤ الطلب في أميركا، بعدما كشفت البيانات عن ارتفاع بأكثر من التوقعات في مخزونات النفط في أميركا.

وعلى صعيد التداولات التي أوردتها شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 1.29 بالمئة إلى 89.06 دولار للبرميل.

كما صعدت عقود الخام الأميركي بنسبة 1.29 بالمئة مسجلة 84.28 دولار للبرميل.


عدد المشاهدات : ( 1713 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .