دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-28

رفع أسعار الفائدة في روسيا أكثر من التوقعات

الراي نيوز  - أعلن البنك المركزي الروسي، أمس، رفع أسعار الفائدة الرئيسة بأكثر من التوقعات بسبب استمرار المخاوف من ارتفاع التضخم، حتى بعد أن أدت إعادة فرض قيود على حركة الأموال إلى تخفيف الضغوط على الروبل الروسي في سوق الصرف.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي الروسي قررت اليوم زيادة سعر الفائدة الرئيسية إلى 15 % وهي الزيادة الرابعة على التوالي للفائدة الروسية.

وأشارت بلومبرغ إلى أن القرار الأخير يرفع أسعار الفائدة إلى أعلى مستوياتها منذ أبريل 2022، مع خطر دفع الاقتصاد الروسي إلى دائرة الركود. لكن ظهر أن البنك المركزي يعطي استقرار الروبل أمام الدولار الأولية لكبح جماح التضخم في الوقت الذي يستعد فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لخوض الانتخابات الرئاسية مارس المقبل.

وقال البنك المركزي إن هناك حاجة لتشديد إضافي للسياسة النقدية للحد من ارتفاع معدل التضخم وإعادته إلى المستوى المستهدف وهو 4 % في العام المقبل. ولم يشر البنك إلى ما إذا كان يعتزم زيادة الفائدة مجدداً في اجتماعه المقبل.

د ب أ


عدد المشاهدات : ( 1772 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .