دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-21

كيم كارداشيان لا تخفي أسرار جمالها عن جمهورها

الرأي نيوز  - على الرغم من أن كيم كارداشيان تتمتع بإمكانية الوصول إلى أفضل علاجات التجميل أكثر من أي شخص آخر على هذا الكوكب، إلا أنها لا تخفي ذلك. في الواقع، هدفها من خلال خط التجميل الخاص بها Skkn by Kim هو تقديم أسرار العناية بالبشرة إلى المستهلك. "يتضمن الخط أشياء كان خبراء التجميل يقومون دائمًا بتجميعها واستخدامها معي"، كما قالت مرّة. "لقد كنت دائمًا شخصًا يرغب في مشاركة جميع نصائح الجمال الخاصة بي مع أخواتي وصديقاتي، لذلك أصبحت علامتي التجارية مكانًا يمكنني من خلاله مشاركة هذه النصائح مع العملاء."

تحب رائدة الأعمال والنجمة التلفزيونية أيضًا مشاركة مهاراتها في العناية بالبشرة مع ابنتها نورث. تقول كارداشيان: "إنها تحب اللعب بكل منتجاتي. أحاول أن أخبرها بالخطوات وكل ذلك، لكنها نوعًا ما تعزف على إيقاع الطبلة الخاصة بها وتعتقد أنك بحاجة إلى وضع منتج أكثر بعشر مرات مما تفعله بالفعل."

قبل ذلك، تحدّثت كيم عن أغرب شيء وضعته على وجهها، وخدعة التجميل التي سرقتها من أمّها كريس جينر، وأداة التجميل غير المتوقعة التي أقسمت بها.

عن روتين العناية بالبشرة
"إذا كنت أضع مكياجًا، أستخدم منديل مكياج لإزالة كل شيء وتنظيفه، ثم أضع قناع إعادة التسطيح Resurfacing Mask باستخدام فرشاة العلاج Skkn By Kim. أتركه لمدة 10 دقائق أثناء قيامي بالتنظيف أو القيام بشيء ما في المنزل، ثم أغسله. أستمر باستخدام التونر وحمض الهيالورونيك، ثم أضيف السيروم قبل أن أبدأ في الترطيب باستخدام أحد زيوتي. إن استخدام الزيت مع كريم الوجه الخاص بي هو دائمًا المجموعة المفضلة لدي للحفاظ على تلك الرطوبة."

عن أولى ذكرياتها الجمالية
"كانت أمي تغسل وجهها دائمًا بمنشفة ساخنة، وكنت أجلس هناك دائمًا وأراقبها. لقد ذهبت إلى إحدى مدارس التجميل عندما كانت مضيفة، لا أعرف حتى ما هو الأمر، لكنها كانت تتحدث دائمًا عن هذه الحيلة. في بعض الأحيان أفعل ذلك، خاصة عندما أرغب في التخلص من المكياج الزائد. "كانت تعتني بنفسها دائمًا جيدًا وتتحدث معي، أنا وأخواتي عن جميع المنتجات التي ستستخدمها. وكنا دائماً في حمامها."

عن أداة التجميل الخاصة بها
"المرآة الجيدة عالية الوضوح هي الأداة الأكثر رعبًا ولكنها الأكثر روعة. أنا أيضًا أحب بصراحة أدوات الاستخراج التي تساعد في إخراج كل شيء، فهي المفضلة لدي. أحصل على نتائج جيدة من استخدامها. أفعل ذلك يومياً. هل تعرفين ما هي الأداة الجيدة حقًا؟ عندما تضعين أظافر صناعية طويلة ولا تعرفين كيفية عملها. عندما تكون لديك حالة حب الشباب مستمرة ولن يؤدي الخدش إلا إلى تفاقم الأمر، أود أن أقول إن أفضل شيء يمكنك القيام به هو وضع بعض الأظافر الطويلة ، فهذا سيمنعك من فعل أي شيء لبشرتك لا ينبغي أن تفعليه."

عن حب الشباب
"لم أكن أعتقد مطلقًا أنني سأصاب بحب الشباب في الأربعينيات من عمري. لقد كان بالتأكيد مثيرًا للاهتمام حقًا للتجربة. ولحسن الحظ، قمت بتوثيق ذلك، وعملنا على الكثير من المنتجات التي أخذت ذلك في الاعتبار. لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأصنع منتجات لعلاج حب الشباب، ولكن هذا سيأتي بالتأكيد في المستقبل. أعتقد أن المكياج جيد حقًا في تغطيته، ولكن هناك أوقات لا ترغبين فيها في وضعه، وهذا يجعلك تشعرين بعدم الأمان حقًا. إنه أمر صعب حقًا عندما تمر بشرتك بالكثير من التغييرات التي لم تكوني تتوقعين حقًا أن تمري بها."

 

عدد المشاهدات : ( 1312 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .