دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-10

مصادر أمنية مصرية: القضية الفلسطينية تشهد منعطفا هو "الأخطر في تاريخها"

الراي نيوز  - اعتبرت مصادر أمنية مصرية رفيعة المستوى، الثلاثاء، أن القضية الفلسطينية "تشهد الآن منعطفا هو الأخطر في تاريخها" وذلك بعد أيام على بدء عملية "طوفان الأقصى"، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن قناة "القاهرة الإخبارية" التي أوردت عن المصادر قولها "إن هناك مخططا واضحا لخدمة أهداف الاحتلال القائمة على تصفية الأراضي الفلسطينية من سكانها".

وأضافت أن "حكومة الاحتلال تجبر الفلسطينيين على الاختيار بين الموت تحت القصف أو النزوح خارج أراضيهم"، وحذرت من "المخاطر المحيطة بتداعيات الأزمة الراهنة على ثوابت القضية الفلسطينية والحق الفلسطيني".

وتحدثت المصادر عن "أطراف تخدم مخطط الاحتلال وتمهد له مبررات الأمر الواقع لتزكية أطروحات فاسدة تاريخيا وسياسيا".

ولفتت النظر إلى أن "الاحتلال الإسرائيلي سعى على مدار الصراع إلى محاولة توطين أهالي غزة في سيناء"، مؤكدة أن "مصر تصدت لهذه المخططات، ورفضها الإجماع الشعبي الفلسطيني المتمسك بحقه وأرضه".

وذكرت أن مقررات جامعة الدول العربية "رفضت هذه المخططات في سياقات مختلفة واستقر هذا الأمر في الضمير العالمي"، مجددة التأكيد على أن "هناك مساعي من قبل الاحتلال الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية في الوقت الراهن".
عدد المشاهدات : ( 1297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .