دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-10

5 باحثين من عمان الأهلية ضمن أفضل باحثي العالم لعام 2023

الرأي نيوز 


صنف خمسة باحثين من جامعة عمان الأهلية في قائمة أفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم حسب قاعدة بيانات الباحثين العلمية المحدّثة لمؤشر الاقتباس وفقاً لدراسة صادرة عن جامعة ستانفورد الأمريكية للعام 2023 تحت عنوان: 
Updated science-wide author databases of standardized citation indicators
 وهم : 
الأستاذ الدكتور ايمان النزلي / كلية التمريض وعميد البحث العلمي 
الأستاذ الدكتور منال أحمد عباس / كلية العلوم الطبية المساندة 
الدكتورعبدالرحمن حمزة / كلية تكنولوجيا المعلومات 
الأستاذ الدكتور أحمد صامد العدوان/ كلية الأعمال 
الدكتور ابراهيم عاصي/ كلية الهندسة 
وهذا التصنيف يصدر سنوياً طبقاً لدراسة يجريها مجموعة من العلماء في جامعة ستانفورد الأميركية العريقة، حيث يعرف في الوسط الأكاديمي بإسم "تصنيف ستانفورد". 
وشملت الدراسة أكثر من مئة ألف عالم حول العالم، واعتمدت الدراسة في التقريرعلى المعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات Scopus ودار النشر العالمية Elsevier وتشمل مجموعة من المعايير المهمة منها: 
عدد الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية الرصينة والمفهرسة ايضاً في قواعد البيانات العالمية Scopus and Web of Science وعدد الاقتباسات لكل ورقة علمية مفهرسة في قواعد البيانات وعدد الاستشهادات العلمية للأبحاث والباحثين، بالإضافة إلى جودة الأبحاث المنشورة والتي تحل مشاكل مهمة ومتعددة. 
رابط التصنيف: https://elsevier.digitalcommonsdata.com/datasets/btchxktzyw/6
عدد المشاهدات : ( 1557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .