دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-17

أمل بوشوشة وباسم ياخور معًا

الراي نيوز- تدخل الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة تجربة جديدة قريباَ في "عشارية" درامية تجمعها بزميلها السوري باسم ياخور، في مسلسل "المهرج"، كتابة باسم جنيد، اخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة دراما شليف.
هذا ليس التعاون الأول الذي يجمع بين بوشوشة وباسم ياخور،لقد تعاونا في مسلسلات سابقة، لكنهما سيطلان اليوم في "المهرج" بشخصيتين مختلفين عن الأدوار السابقة التي جمعتهما ومنها دورهما في "العراب" من إخراج الراحل حاتم علي.
يصنف "المهرج" في خانة المسلسل المشوق، فهولا يخلو من الأكشن على غرار المسلسلات القصيرة الخاصة بالمنصّات، وكما أنه لا يخلوأيضًا من بعض المشاهد الرومانسية التي تجمع بين بوشوشة وياخور بعد جريمة قتل تقع في دمشق، لتبدأ رحلة البحث عن المجرم الحقيقي. ويلعب باسم ياخور دور المحامي الذي يحاول الدفاع عن موكلته أمل بوشوشة ليفاجأ بعدها بأنه متورط في الجريمة من دون قصد، ما يزيد من حماس المشاهد لمعرفة النهاية.
في السياق، يدخل ياخور قريباً الى استدويو التصوير لإنجاز الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، إخراج سيف الدين سبيعي. فيما لم يُعرف إذا كانت بوشوشة ستخوض عملًا خاصًا بموسم الدراما في رمضان.كما أنها لم تصرح بأي شيء حتى اليوم.

 


عدد المشاهدات : ( 1567 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .