دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-14

هل أنجبت كورتني كارداشيان طفلها في السرّ؟

الراي نيوز- يوم الجمعة الفائت أغلنت فرقة ترافيس باركر Blink-182 عن تأجيل بعض مواعيد الجولات الأوروبية بسبب مسألة عائلية طارئة أجبرته على العودة إلى المنزل، ولم يكشف ترافيس عن أية تفاصيل أخرى. وجاء في البيان: "بسبب مسألة عائلية طارئة، اضطر ترافيس إلى العودة إلى منزله في الولايات المتحدة وقد تم تأجيل عروض غلاسكو وبالفاست ودبلن. سيتم توفير المزيد من المعلومات فيما يتعلق بعودته إلى أوروبا والمواعيد المعاد جدولتها في أقرب وقت ممكن".
وفي اليوم التالي، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي ترافيس برفقة زوجته كورتني كارداشيان وهما يخرجان من إحدى مستشفيات لوس أنجلوس وكانت يبدو على كورتني التعب. وعلى الرغم من تكتّم الزوجين على سبب وجودهما في المستشفى، فبحسب بعض المصادر يبدو أن كورتني قد أنجبت طفلها.


كانت نجمة الواقع، التي لم تكشف علناً عن موعد ولادتها، ترتدي بدلة باللون الفضي ذات قصّة فضفاضة. وأمام تكتّم العائلة وعدم إصدار أي بيان رسمي يعلن عما إذا كانت كورتني قد أنجبت طفلها أم بعد، تفاوتت الأنباء والشائعات، فمنهم من قال بأنها كانت في المستشفى بهدف إجراء بعض الفحوصات بعد شعورها بالتعب، ومنها من توقّع بأنها قد تكون قد خسرت طفلها، فيما البعض الآخر يعتقد بأنها قد أنجبت رغم عدم مشاركتها في وقت سابق موعد الولادة.
وكان ترافيس وكورتني قد شوهدا في الأسبوع الماضي وهما يستمتعان بأشعة الشمس معا خلال نزهة رومانسية على الشاطئ وكان يبدو عليها النشاط، الأمر الذي جعل متابعيها يضعون الكثير من علامات الاستفهام حول السبب الذي دفعها إلى دخول المستشفى.

 
عدد المشاهدات : ( 975 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .