دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-14

عدوى الانفصال تصيب نجوم هوليوود

الراي نيوز يبدو أن أجواء العلاقات بين نجوم هوليوود قد أُصيبت بفيروس الانفصال. فبعد العديد من الثنائيات التي أعلنت عن نهاية علاقتها، أصدر جو جوناس Joe Jonas وصوفي تورنر Sophie Turner بياناً مشتركاً عبر حسابهما على إنستغرام أكدا فيه على نهاية زواجهما الذي استمر 4 سنوات.
وجاء في البيان: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا معاً إنهاء زواجنا بشكل وديّ". واختتم البيان: "هناك العديد من التكهّنات حول سبب الانفصال، ولكن هذا قرار موحّد حقاً ونتمنى من الجميع احترام رغبتنا في الخصوصية من أجلنا ومن أجل أطفالها". وقد قام الزوجان بإيقاف التعليقات على منشورهما. ويأتي هذا البيان بعد أن تقدم جوناس بطلب الطلاق من تيرنر يوم الثلاثاء الماضي في ميامي.
تزوج الثنائي في عام 2019 بعد ما يقارب ثلاث سنوات من المواعدة وأقاما حفلتي زفاف واحدة في لاس فيغاس والأخرى في فرنسا. لديهما طفلان: ويلا، 3 سنوات، وابنة ثانية، تم تحديدها في وثائق الطلاق باسم دي جي، وقد رحبوا بها في يوليو 2022.
بحسب بعض المصادر المقرّبة، فإن الثنائي كان يعيش حياة الانفصال منذ أشهر إذ أمضى الزوجان الصيف بأكمله منفصلين لأن علاقتهما كانت قد بدأت بالتوتر وكانا يأملان بحلّ الخلافات بينهما.
طلاق جو جوناس وصوفي تورنر ليس الوحيد مؤخراً في هوليوود. فقد شهد هذا العام العديد من الطلاقات أبرزها طلاق بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري، صوفيا فيرغارا وجو مانغانييلو، نتالي بورتمان وبينجامين ميلبييد...

 
عدد المشاهدات : ( 1403 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .