دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-10

بلدية عجلون تنفذ مشاريع لتصريف مياه الامطار - صور

الراي نيوز  - استعدادا لدخول فصل الشتاء باشرت بلدية عجلون الكبرى مؤخرا بالعمل على تنفيذ مشاريع إنشاء وصيانة مقاطع تصريف مياه الأمطار بغية الحفاظ على الطرق من التلف بفعل تشكل السيول وفق رئيس البلدية حمزه الزغول .

وأشار الزغول إلى الحاجة الماسة لإنشاء عدد من مقاطع وشبكات تصريف المياه وعمل الصيانة اللازمة للمقاطع التي باتت تلحق الضرر بالمركبات وتتعرض للانغلاق باستمرار خلال تساقط المياه بغزارة الأمر الذي يتسبب بتجمع المياه في الشوارع على شكل برك وجريانها كسيول جارفة وتلحق الضرر بالمشاة وتهدد سلامتهم إضافة إلى مداهمتها للمحال التجارية والمنازل في المناطق المنخفضة .

وقال إن المشروع يشمل تنفيذ قنوات وشبكات لتصريف مياه الأمطار في منطقة عين جنا بالقرب من مدرسة عين جنا الثانوية للبنات وإعادة إنشاء عدد من المقاطع المتهالكة في وسط مدينة عجلون وشارع القلعة ، إضافة إلى صيانة المقاطع بالقرب من المسجد العمري ووسط مدينة عنجرة وشارع عمان والتي أصبحت عاجزة عن استيعاب كميات المياه المتدفقة ، مؤكدا ان المشروع سيكون جاهزا قبل دخول فصل الشتاء .

وبين رئيس البلدية انه تم التركيز على البؤر الساخنة والاستفادة من مواطن الخلل التي ظهرت في الموسم المطري الماضي ليتم التعامل معها بالطرق الفنية اللازمة حتى لا تتكرر حالات مداهمة المياه لمنازل المواطنين ومحالهم التجارية الامر الذي من شانه معالجة الإختلالات في الشبكات والتي كانت تؤرق المواطنين وتشكل خطرا على حياتهم وممتلكاتهم .

ولفت إلى أن أعمال الصيانة الدورية التي كانت تتم لهذه المقاطع أصبحت غير مجدية ولا تفي بالغرض المطلوب نظرا لحركة السير النشطة ومرور آليات ومركبات ذات حمولات كبيرة خاصة مركبات الشحن والقلابات التي تحمل مواد البناء والانشاءات ما استدعى التفكير جديا بحل المشكلة حلا جذريا من خلال العمل على إعادة إنشاء المقاطع المتهالكة ، مشيرا الى انه تم تصميمها وتنفيذها وفقا لأحدث المواصفات الفنية بهدف الحفاظ على ديمومتها وعدم تلفها .

 

عدد المشاهدات : ( 1392 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .