دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-10

بشرى تكشف حقيقة عودتها لطليقها ومشاركتها في "جعفر العمدة 2"

الراي نيوز - كشفت الفنانة المصرية بشرى عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها عن عودتها إلى طليقها سالم هيكل، بعد دعمه لها في العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" بالإسكندرية، كذلك عن مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة 2".

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية: "سالم كان قد دُعي لحضور العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم"، لكنه لم يستطع حضوره في القاهرة، إلا أنه لحق بنا في العرض الخاص بالإسكندرية، وهذا طبيعي لأننا صديقان بغض النظر عن الورقة التي تربط الناس ببعضها، فنحن تربطنا أمور أخرى مثل التربية والعلاقات الأسرية والنهايات دائماً أخلاق".

وعن مشاركتها مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة 2"، قالت بشرى إنه "لا يوجد شيء رسمي في هذا الخصوص، لكنه كان سؤالاً افتراضياً من أحد الصحفيين عندما سألني: ماذا لو عُرض عليك العمل مع محمد رمضان في "جعفر العمدة"؟ فقلت له إنني لن أمانع في المشاركة بالمسلسل إذا عرض عليَّ"، مؤكدةً أن ما يهمها هو أن يكون الدور مناسباً لها ومساحته كبيرة.

وأضافت بشرى: "معنديش مشكلة إني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة، ومحمد سامي مخرج مهم وبينجّم الممثلين وبيعرف يلمّعهم، ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بينا"، وفق (لها).

يذكر أن آخر أعمال بشرى كان مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم" والذي يعرض حالياً في دور العرض بمصر والوطن العربي.

وفيلم (أولاد حريم كريم) من بطولة بشرى ومصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

عدد المشاهدات : ( 822 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .