دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-10

ليلى عبدالله تكشف تفاصيل صادمة عن تعرضها للتحرش

الراي نيوز- كشفت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لأول مرة عن تفاصيل صادمة، بشأن تعرضها للتحرش في طفولتها، من قبل أشخاص مقربين من العائلة، مستغلين الوضع الإنساني الذين يعاني منه والديها.

وقالت ليلى عبدالله خلال حلولها ضيفة على برنامج (AB TALKS) الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على (يوتيوب): "تعرضت للتحرش من ثلاثة أشخاص مختلفين بسبب استغلالهم أن والداي من فئة الصم والبكم".

وأضافت: "هذا الشعور خبأته في قلبي.. لم أتكلم عن هذه المواقف لأحد ولا حتى لأهلي، لأنهم لو عرفوا سيموتون من القهر، وأعلم أنهم لن يستطيعوا القيام بشيء لأنهم من فئة الصم والبكم وهم طيبون ويحبون السلام".

وأوضحت ليلى عبدالله أن والديها كانا واثقين في هؤلاء الأشخاص، متابعة: "كنت أشعر أن حياتهم ستنتهي لو قلت لهم أنهم عرضوني لهذا الأذى في حياتي"، وفق (لها).

وكشفت باكيةً تعرضها للتحرش مراراً في مراحل عمرية مختلفة: "أتذكر أني تعرضت لهذه الحوادث بعمر ست أو سبع سنوات، وفي عمر تسع سنوات، و11 سنة".



كما تحدثت ليلى عبدالله في المقابلة عن بعض الصعوبات التي واجهتها، والتي كان أكثرها ألماً موقف مع والدتها عند انجابها لشقيقتها الثالثة، ففي ذلك الوقت طلبت والدتها من ليلى شرح صوت كل واحدة منهنّ، لتقول ليلى أن هذا الموقف دمّرها وقتها، فلم تعرف ماذا تقول ولكنها حاولت أن تشرح لها بطريقة مبسطة حتى تجيبها ولو بجزء بسيط، فقالت لها أن صوتها "فيه بحة شوية" وصوت أختها "حاد مثل رنة الشوكة".

ولاقت مقابلة ليلى عبدالله تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عبارات الدعم في التعليقات على المقابلة، ووصفوا ليلى بالإنسانة القوية والفنانة الناجحة.




عدد المشاهدات : ( 857 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .