دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-05

محمود نصر يقتنع ويعوّض عن غيابه


الراي نيوز  - يبدو أن محطة أو مجموعة أم بي سي السعودية قد أقنعت أخيراً الممثل السوري محمود نصر للقيام بمقابلات مباشرة على الهواء هذه المرة، والرد على أسئلة الجمهور.

فقد أعلنت مجموعة أم بي سي قبل أيام أن الجمهور على موعد للقاء النجم السوري محمود نصر، والذي يلعب دور "الدكتور جواد" في مسلسل "كريستال" الى جانب باميلا الكيك، ستيفاني عطالله ومجموعة من الممثلين. 

والمعروف أن الممثل نصر يرفض حتى اليوم الإدلاء أو إعطاء أي مقابلات خاصة للصحافة، لكن يبدو أنه قرر التعويض عن الغياب في المقابلات، والعمل أو الرد من خلال الجمهور الذي ينتظره على موقع فيسبوك، للرد على الأسئلة بحسب ما أعلنت الصفحات التابعة للمجموعة السعودية.

كان محمود نصر قد شارك النجمة سيرين عبد النور في مسلسلين: الاول، "قناديل العشاق" والثاني "دانتيل". ويبدو أن الحظ سيبتسم للثنائي في عمل درامي جديد مؤلف من 12 حلقة خاص، والذي سيتم عرضه قبل حلول شهر رمضان المقبل وعلى منصة شاهد وهو للمنتج محمد مشيش.
عدد المشاهدات : ( 1263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .