دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-05

هل يُمنع عمرو دياب من دخول لبنان نهائياً؟

الراي نيوز  - على الرغم من محاولات للفلفة القضية، يبدو أن عدداً من المحامين في لبنان تطوعوا من أجل الدفاع عن عائلة المنتج الراحل جان صليبا ومواجهة الفنان عمرو دياب.

والواضح أن القضية التي كان من المفترض إنهائها قبل يومين من حفل دياب في بيروت، ستفتح دفاترها من جديد، وستعتمد على اخبار عمرو دياب بذلك عبر الوكلاء القانويين وربما يؤكد احد المحامين في بيروت أن القضية ستتحول الى المطالبة بمثول دياب أمام القضاء بعدما دخل بيروت وخرج من دون اي حساب قانوني.

وعلمت نواعم أن مجموعة المحامين الموكلة من عائلة المنتج الراحل جان صليبا تطالب بكامل حقوقها بعدما اعتبرت ما جرى في بيروت خديعة لتمرير الحفل الذي كان بامكان القضاء اللبناني توقيفه من اليوم الأول للإعلان عنه والحجز على البطاقات لكن وعود المنظمين الكاذبة مررت الحفل وغابت عن السمع.

القضية عمرها سنوات وتعود إلى تنازل شخصي كان قدمه جان صليبا عن عبد الباسط دياب المعروف بعمرو يدياب مقابل إلزامه بدفع مبلغ 160 الف دولار أميركي رعبون حفل كان سيقام في بيروت لكنه تأجل، ويعتبر تامر عبد المنعم المطلوب الاول في هذه القضية ريثما يوضع دياب أين ذهب هذا المال ومن قبضه، في وقت تؤكد عائلة عمرو دياب أنه لم يصلها أي مبلغ مالي ولا للمنتج الراحل ايضاً قبل وفاته.

هل يتحرك "الانتربول " الدولي" ؟ ويبلغ عمرو دياب أم سيبقى الأمر مرهوناً بمزاجية وتغاضي دياب عن حقوق عائلة لم يعد لديها معيل وخسرت الكثير من المال بعد رحيل المنتج صليبا؟

 

عدد المشاهدات : ( 780 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .