دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-05

منى زكي وحديث عن العائلة وتربية الأبناء

الراي نيوز  - يعود برنامج "كلام نواعم" في موسم جديد مع نجاح المساعيد، شيرين عرفة، ندى باعشن ونجلا القحطاني على MBC1. تستقبل الحلقة الأولى من البرنامج النجمة منى زكي، التي تتحدث عن العلاقة بين شريكين طموحين في الحياة، على غرار علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي. وتكشف لنا أسرار نجاح واستمرارية علاقتها مع زوجها وأولادهما. وتسألها النواعم عن التنازلات التي يقدمها كل منهما أو أحدهما للحفاظ على تماسك الأسرة واستقرارها. 

وتتحدث زكي عن تربية الأبناء في هذا الزمن، فترى أن وضع قواعد وقوانين في التربية أمر مهم للغاية، لكن القيمة التي تعتبر الأهم في رأيها هي الحب، داعية إلى تعليم الأبناء أن يحبوا أنفسهم وأن يكونوا أشخاصاً طيبين لكي يواجهوا هذا العالم "الخطير" على الطفل من عدة نواحي.. عالم أصبح فيه الأطفال عرضة لكثير من التنمر والمخاطر.

وتتطرق الممثلة منى زكي إلى آخر أعمالها الدرامية "تحت الوصاية"، وعن نجاحه في تسليط الضوء على قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الزوج في مواجهة أهل الزوج. أما في جدل النواعم فسنحكي عن الجمال بين نظرة المرأة لنفسها في مواجهة أحكام المجتمع والقواعد الصارمة التي يفرضها على المرأة. 

• يُعرض برنامج "كلام نواعم" في الموسم الجديد، الأحد 09:30 مساءً بتوقيت السعودية على MBC1.

 

عدد المشاهدات : ( 799 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .