دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-04

سلمى أبو ضيف موهبة استثنائية وأداء مميّز

الراي نيوز  - تشهد مسيرة الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف نشاطاً ملحوظاً: تكريمها بجائزة في مهرجان القاهرة للدراما، خلال الأيام الماضية، عن دورها في العمل الدرامي "الإمام الشافعي".

تُعتبر سلمى أبو ضيف من أبرز الوجوه العربية الشابة في هذه الآونة، بفضل موهبتها التمثيلية الاستثنائي، وعن آدائها المتميز في الأعمال الدرامية التي تشارك فيها. 

وقد فازت سلمى بجائزة في احتفالية مهرجان القاهرة للدراما بدورته الـ ٦٠ كأفضل ممثلة شابة تقديرًا لأدائها المميز في دورها في مسلسل "الإمام الشافعي" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، و تشاركت فيه البطولة مع النجم خالد النبوي.

تألقت سلمى، وهي تعتبر أيضاً من أكثر النجمات الشابات اللواتي يعملن مع الماركات العالمية، خلال الحفل مرتدية فستانًا باللون الأخضر من تصميم مصمم الأزياء اللبناني-العالمي جورج حبيقة، وقد لفتت الإنتباه، كما تناقلت صورها مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الموضة.

من ناحية أخرى، بدأت سلمى تصوير عدد من الأعمال الدرامية المرتقبة، منها فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إلى جانب النجمين: خالد الصاوي وشريف منير.

كما تشارك في فيلم "أنف وثلاثة عيون" المقتبس عن قصة الكاتب إحسان عبد القدوس، والذي سيقوم بإخراجه أمير رمسيس، ويضم نخبة من النجوم، منهم ظافر العابدين، صبا مبارك ودينا الشربيني.
وهذا بالإضافة إلى أنها تقوم حاليًا بالتحضير لمسلسل "زينهم" الذي ستشارك فيه النجمين أحمد داوود وكريم قاسم.

عدد المشاهدات : ( 788 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .