دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-04

لطيفة : مفاجآتي المقبلة مع الرحباني

الرأي نيوز 
مفاجآة جديدة
قالت لطيفة في تصريحاتها لنواعم إنها تواصل طرح أغاني الألبوم حتى نهاية الصيف، تمهيداً لطرح مفاجأة جديدة مع الموسيقار زياد الرحباني، والذي تتعاون معه في ألبوم جديد. وأشارت إلى أنها اختارت ضمن أغاني ألبوم "لطيفة 2023" عدد من الأغاني المتنوعة، والتي تتناسب مع كافة أنواع الجمهور العربي وبأعماره المختلفة.

وأضافت لطيفة بتصريحاتها أن الفترة الأخيرة شهدت نشاطاً فنياً مكثفاً لها، سواء على مستوى الأغاني والكليبات، ومروراَ بالحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً، وكان آخرها حفلتين بمهرجان قرطاج على المسرح الأثري، مؤكدةً أنها حاليا في مصر تستعد لتصوير بعض الكليبات من أغاني ألبومها الجديد.

تصوير الكليب
إلى ذلك، أشارت لطيفة إلى أنها تهتم جداً بتصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، لأن الصورة توثق الأغاني وتترك بصمة مع الجمهور، وهو ما يجعلها دائما تتبع هذا النهج وتقوم بتصوير كافة أغاني ألبوماتها.

الجدير ذكره أن لطيفة قدمت مؤخراً حفلتين في مهرجان قرطاج على المسرح الأثري في تونس، وتم تكريمها من وزيرة الثقافة التونسية. كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، تستعد لطرحه فور الانتهاء من طرح باقي أغاني ألبوم "لطيفة 2023"، كما تقدم أغنية جديدة من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي.
وتواصل لطيفة طرح أغاني الألبوم تباعًا، لتحصد العديد من المشاهدات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إذ تجاوزت أغاني "طب اهو" و "مون أمور" ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة منذ طرحهما عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتستمر المشاهدات في الإزدياد مع طرح الأغاني الجديدة.

عدد المشاهدات : ( 650 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .