دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-27

مهرجان ليالي البترا يستأنف فعالياته على مسرح القرية الثقافية

الراي نيوز  - وسط الجبال الوردية وبحضور جماهيري واسع، استأنف مهرجان ليالي البترا الوردية فعالياته، بحفل فني للبنانية هبه طوجي والمنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

ويسعى المهرجان الذي تنظمه جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن بالتعاون مع سلطة إقليم البترا التنموي السياحي وهيئة تنشيط السياحة، إلى تعزيز حضور البترا كمدينة للسياحة والثقافة والفن.


وقال رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات:إن المهرجان يسعى إلى التقليل من موسمية السياحة في الصيف، وإلى تنويع المنتج السياحي المقدم لزوار المدينة الوردية، ولاستقطاب الزوار من مختلف أسواق السياحة.

وأضاف أن السلطة تسعى ومن خلال هذا المهرجان إلى رفع أعداد زوار المدينة في الصيف، وزيادة نسب اشغال المنشآت السياحية والتجارية المختلفة، وبما يعود بالنفع على الاقتصاد المحلي في اللواء.

وثمن الفرجات دعم جلالة الملك عبدالله الثاني في إقامة مسرح القرية الثقافية، الذي تم افتتاحه في الآونة الأخيرة من قبل رئيس الديوان الملكي.

وأكدت المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء مهرجانات الأردن سهى البواب، أن المهرجان يسعى إلى ابراز جماليات البترا والتعريف بالأهمية التاريخية التي تشكلها المدينة، من خلال إقامته في منطقة البيضاء ذات الخصوصية الجمالية.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الحفلات لفنانين عرب وعالميين، بهدف تنشيط حركة السياحة في البترا.

وعبرت الفنانة اللبنانية هبه طوجي عن سعادتها بزيارة البترا وإقامة حفل فني فيها، مشيرة إلى أن جمال المدينة وما تحتويه من آثار ومعالم جمالية وطبيعية، قد فاق الوصف والتوقعات.

وأوضحت طوجي أن البترا حضارة تستحق أن يفتخر بها كل العرب، لأنها إرث عربي عظيم، داعية جميع الراغبين بالسياحة إلى زيارة المدينة.

ويواصل مهرجان ليالي البترا الوردية فعالياته مطلع أيلول القادم بحفل للفنانة فايا يونان، فيما كان المهرجان قد استضاف في شهر أيار الماضي فنان العرب محمد عبده، وبدأ فعالياته بسمفونية المملكة الأردنية الهاشمية من تأليف وقيادة المؤلف الأردني المايسترو الدكتور هيثم سكرية.

وشهد المهرجان منذ بداية فعالياته حضورا واسعا، للآلاف من الزوار المحليين والعرب والأجانب.الراي
عدد المشاهدات : ( 1130 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .