دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-25

سائد حتر .. تنويعات من تراث الغناء العربي والاردني في الفحيص

الراي نيوز  - رسمي محاسنة
على المسرح الرئيسي لمهرجان الفحيص 31، كان الفنان "سائد حتر"بمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة الفنان عصام سماوي، اول المطربين الذين افتتحوا البرنامج الفني،امام جمهور كبير، بقي متفاعلا معه.
بالرغم من ان الفنان"سائد حتر" مطرب وملحن، وله العديد من الاغاني، الا ان برنامجه في معظمه، تنوع مابين الغناء العربي، والاردني.
كانت البداية مع اغنية" جيت بوقتك" من اغاني الموسيقار "ملحم بركات"، واداها بشكل جميل، تفاعل معه الجمهور، لينتقل الى موال، ثم اغنية من اللون اللبناني، وهي اغنية"ماعندي مال اعطيكي" من اغاني المطرب "محمد جمال".
وبعدها غنى" بنرفع ايدينا بعتمات الليالي"، ليعود الى اللون الاردني، باغنية "ياشوقي"،وقدم اغنية هديةهدية لاهالي الفحيص ،ليتنقل بعدها بين الوان من الغناء العربي،حيث غنى اغنية"العتب عقد المحبة" ، ليعود الى التراث الفراتي السوري ويغني"يا ابو اردين" احدى اشهر اغاني"ذياب مشهور"، وبعدها اغنية"الدنيا حلوة برجالا".
ويقدم الفنان"سائد حتر" اغنية اشتهرت باصوات كبار المطربين العرب، وهي اغنية "عاليادي اليادي"،ومن تراث سيدة الغناء العربي، غنى مقاطع من "الف ليلة وليلة"،وختم باغنية ورد"العيون السود".
الفنان "سائد حتر" صوت عذب ومتمكن، يقدم الالوان الغنائية المختلفة، اضافة الى حضوره على المسرح، وله قدرة على جذب الجمهور معه، حيث يغني ويتفاعل مع اغانية.
وحول مشاركته في المهرجان، صرح الفنان"سائد حتر"،ل"صوت العرب""سعيد جدا بهذعه المشاركة الثانية لي في هذا المهرجان الوطني الكبير،فقد كانت اجواء جميلة،مع هذا الجمهور الذي تفاعل مع ماقدمته من اغان بشكل كبير". 
وقد قامت ادارة المهرجان بتكريم الفنان "سائد حتر " تقديرا لمشاركته في مهرجان الفحيص 2031.

واكد الفنان سائد حتر انه بحمد الله شارك بمهرجان جرش والفحيص وصيف عمان والثلاث مشاركات كانت جميله بتفاعل الجمهور معه وكانت رائعه .

 


عدد المشاهدات : ( 1173 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .