دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-21

سارة أبي كنعان ووسام فارس يعلنان خطوبتهما - صورة

الراي نيوز  - شاركت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان على حسابها الخاص على إنستغرام، فيديو يجمعها بزميلها الممثل وسام فارس ويوثّق علاقتهما التي كانت قد انتشرت على شكل شائعات في الفترة الأخيرة. وعلّقت سارة على الفيديو قائلة: "أعتقد بأن الشائعة باتت حقيقة". 
سارة أبي كنعان ووسام فارس التقيا في أعمال درامية كثيرة كان آخرها مسلسل "الثمن" الذي أدت بطولته النجمة رزان جمّال والنجم السوري باسل خيّاط. كما التقيا في مسلسل "بالقلب" الذي حصد الكثير من التفاعل من المشاهدين بفضل أحداثه التي تجسّد الواقع بكل تفاصيله.
وما أن نشرت سارة الفيديو حتى انهالت عليها التهاني من جمهورها وزملائها في الوسط الفني. أبرز التعليقات التي تلقّتها على إعلان خطوبتها جاءت على لسان الممثلة والإعلامية إيميه صياح التي باركت للعروسين وتمنّت لهما السعادة. كما علّق الممثل السوري طلال مارديني الذي شارك أيضاً في مسلسل "الثمن" حيث لعب دور صهر وسام فارس فقال: "مبروك صهري سند ضهري.. مبروك سارة". بالإضافة إلى ممثلين آخرين أمثال كارمن بصيبص وجيسي عبدو وستيفاني عطالله وورد الخال.. وغيرهم من الذي تفاعلوا مع الخبر وتمنّوا للعروسين السعادة.
يذكر أن وسام فارس كان متزوجاً ولديه ابنة اسمها ياسمين، أما سارة فيعتبر هذا الارتباط الرسمي الأول في حياتها. وكان قد ألمحت منذ أكثر من سنتين خلال عدد من المقابلات الإذاعية والإعلامية لها، أنها تعيش علاقة حب مع زميل لها في الوسط الفني، إلا أنها حرصت دائماً على عدم كشف اسمه لرغبتها في الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة.

 

عدد المشاهدات : ( 766 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .