دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-18

أمسية زاخرة بالأغاني التراثية واللوحات الفلكلورية في ليالي صيف عمان

الرأي نيوز  - زخرت أمسية مهرجان صيف عمان اليوم الخميس ، بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين وأبدعت فرقة تراث الرمثا بتقديم لوحات فنية بالأداء والغناء، كما تم عرض العمل المسرحي الشيق "كوكتيل ضحك ".

وقدم الفنان عيسى السقار والفنان محمود سلطان وصلات من مختلف ألوان الغناء الوطني والتراث الاردني والعربي ووسط حضور كبير من الجمهور .

كما تم في المسرح المخصص للأطفال عرض مسرحية حكايات جحا وسط أجواء كرنفالية ، وفقرة دبكة لمركز زها الثقافي .

وتشتمل أمسية يوم غد الجمعة من المهرجان بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي ووصلات غنائية للفنانين حمدي المناصير والفنان رامي شفيق والفنان سائد حتر ، وفرقة كفر جايز ، كما سيتم عرض مسرحية فيروز فتاة رمان على مدرج مسرح الأطفال .

وتتواصل فعاليات مهرجان صيف عمان حتى 20 أب الجاري بفعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها العديد من الفنانين، حيث وفرت أمانة عمان وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان إلى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .
ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الأصوات الفنية الأردنية والعروض الفلكلورية من التراث الأردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه أمام الأطفال .

وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة أيام المهرجان للأطفال محطات للألعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون .(بترا)


عدد المشاهدات : ( 454 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .