دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-16

بعد نجاح "ناسيني ليه" .. تعاون جديد بين تامر حسني وأسيل عمران

الراي نيوز  - أعلن الفنان تامر حسني عن تحضيره لتعاون جديد مع الفنانة والممثلة السعودية أسيل عمران، وذلك بعد مضي أربع سنوات من آخر تعاون جمعهما في كليب "ناسيني ليه"، قام تامر حسني بمشاركة هذا الخبر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث نشر صورة تجمعه بأسيل عمران وأرفقها بتعليق يشير إلى أنهما في طور التحضير لعمل فني جديد.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلاً: "نحن عائدين إليكم مجدداً، أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران، بعد نجاح كليب "ناسيني ليه" الذي نال إعجابكم، ولكن هذه المرة، ليس مجرد كليب، إنما نجهز لرحلة فنية طويلة انتظرتموها منذ زمن".

وتابع قائلاً: "كونوا في انتظار أولى خطواتنا في هذه الرحلة، وهي عبارة عن كليب أغنيتي الجديدة "حوّا"، والتي ستصدر من ألبومي "هرمون السعادة"، يوم الخميس القادم بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة مساءً".

ويُشار إلى أن أسيل عمران كانت قد شاركت في كليب أغنية "ناسيني ليه" التي قدمها تامر حسني في عام 2019، والتي كتب كلماتها تامر حسين، ولحنها تامر علي، وقام بتوزيعها وسام عبد المنعم، وكان الكليب من إخراج سعيد الماروق.

يذكر أن تامر حسني قد أصدر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "مش هتغير علشان حد"، وهي واحدة من أغاني ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، وتم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع YouTube.

وقد أحيا تامر حسني حفلاً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في يوليو 2023، حيث قدم مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، بما في ذلك أغنيته الأحدث "مش هتغير علشان حد"، بالإضافة إلى أغاني فيلمه الجديد "تاج".

وفيما يتعلق بمسيرته السينمائية، يجري تامر حسني عرض فيلمه "تاج" حاليا في دور العرض، حيث شارك في بطولته إلى جانبه الممثلات دينا الشربيني وساندي، وهالة فاخر. والفيلم من تأليف تامر حسني نفسه، وإخراج سارة وفيق.

 

عدد المشاهدات : ( 814 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .