دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-16

الرأي نيوز - قالت إدارة الأرصاد الجوية أن أعلى درجات حرارة سجلت نهار اليوم الثلاثاء في المحطات التابعة لادارة الارصاد الجوية الاردنية كانت في منطقة الصفاوي بنحو 45.5 درجة مئوية تلتها الأزرق بنحو 43 درجة مئوية .
وبحسب الأرصاد فقد سجلت دير علا قرابة 41.5 درجة مئوبة ، تلتها معان والباقورة والجفر ووداي الريان حيث لاميت الحرارة في تلك المناطق 40.5 درجة مئوية .
اما في محافظة الزرقاء فقد بلغت درجات الحرارة العظمى نحو 39.5 درجة مئوية ، في الوقت الذي شهدت فيه العقبة تراجعاً ملموساً في الحرارة اليوم حيث بلغت نحو 38.5 درجة مئوية .
وقالت الارصاد بأن الاجواء ستكون الليلة معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وبحسب الارصاد ستبقى الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول غداً، وحارة جداً في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ،وفي ساعات الليل ستكون الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
واكدت الارصاد استمرارالأجواء الحارة بعد غد الخميس فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
واضافت بان الأجواء ليلاً ستكون معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت الارصاد من خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة لفترة طويلة ،وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
واكدت الارصاد استمرار وتوالي ارتفاع الحرارة يوم الجمعة، حيث ستكون الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي مناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة ، في حين ستكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

عدد المشاهدات : ( 3221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .