دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-14

عبير عيسى ل "رم": انقذوا الفن الاردني .. !

الراي نيوز - 

أحمد سلامة 

لا يخفى على أحد بأن الدراما الأردنية قد تراجعت، والفن بشكل عام قد تراجع أيضا ويعاني من ضعف الإنتاج وغياب الدعم الأمر الذي أثر على صورة الفن الأردني الذي كان حاضرا بشكل كبير في حقبة زمنية ماضية.

فنانون أردنيون طالما طالبوا الجهات الرسمية بدعم الفن والدراما الأردنية، وأكدوا دوما إنه دون تقديم الدعم الرسمي فلن يعود الفن الى مساره أبدا.

سندريلا الشاشة الاردنية عبير عيسى قالت في تصريح خاص ل"رم" بأن الفن جزء من مشروع الدولة الحضاري ويكمله، وأن دعم الجهات الرسمية للفن والفنانين الاردنيين عنصر أساسي للنهضة الفنية والثقافية الشاملة.

واشارت إلى أن أزمة الخليج ومقاطعة الفنانين الأردنيين حينها اثرت بشكل كبير على الفن الاردني في عزه وذروته، وكانت من الأسباب المهمة حين توقفت شركات الانتاج عن شراء الأعمال الأردنية.

ولفتت إلى ان السوشيال ميديا والتقدم التكنولوجي وتنوع المجالات المختلفة تسببت في ضياع العديد من الأعمال المحلية وسط فوضى عوالم التواصل.

وأكدت ان هناك وجوها فنية أردنية جديدة في الساحتين المحلية والعربية ستعطي زخما رائعا اذا وجدت الدعم الحقيقي ويعطيهم فرصة لاعادة ألق الدراما الأردنية مجدداً في الساحة العربية.

واضافت : ان الفن يستطيع ان يوصل رسائل هامة في مختلف المجالات والاعمال من خلال رسائل يقدر ان يعبر من خلالها ببساطة أكثر لإيصال الصورة والحقيقة للمشاهد .

وأشادت الفنانة عيسى بمؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني التي قالت بأنها ما زالت مصرة على دعم الفن الأردني وبقاء الدراما الأردنية على الساحة العربية.

عدد المشاهدات : ( 1026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .